شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رصد والجزيرة ومكملين يتصدرون محرك البحث “جوجل”

رصد والجزيرة ومكملين يتصدرون محرك البحث “جوجل”
تصدرت شبكة "رصد" ، الإخبارية ، إضافة إلى قنوات "مكملين" الفضائية ، والبحث عن تردد قناة الجزيرة الإخبارية اهتمامات القراء في مصر ، بعد تصدرها قوائم الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث "جوجل"

تصدرت شبكة “رصد” الإخبارية إضافة إلى قناة “مكملين” الفضائية والبحث عن تردد قناة الجزيرة الإخبارية، اهتمامات القراء في مصر، بعد تصدرها قوائم الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث “جوجل”.

وغطت هذه القنوات بالإضافة إلى شبكة “رصد” أخبار المتظاهرين في الشارع المصري خلال الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير على مدار الساعة.

كما جاءت كلمات “أخبار تظاهرات 25 يناير” و”تظاهرات 25 يناير 2016″، من أكثر الكلمات بحثًا على “جوجل”.

وقال أحد أساتذة الإعلام بإحدى الجامعات المصرية: إن الإعلام المصري صنع فجوة بينه وبين المواطن المصري بعد تناولهم موضوعات لا تهم الشارع المصري ولا تمت له بصلة؛ لتكون المخابرات هي المصدر الأول لتناول الموضوعات إعلاميًا.

وأضاف أستاذ الإعلام، الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريح خاص لـ”رصد” أن المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي أصبحت الآن البديل الأفضل للمواطن، بعد فقدان الإعلام المصري سواء الحكومي أو الخاص مصداقيته بعد فضحه بعد ثورة 25 يناير 2011.

وأكد أستاذ الإعلام أن الإعلام المصري أصبح الآن صوتًا واحدًا هو صوت النظام فقط، مؤكدًا أن الإعلام المصري كتب نهايته بيده.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023