شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. صاحب فكرة الوحش المصري: “شادي شد السكينة في التحرير”

بالفيديو.. صاحب فكرة الوحش المصري: “شادي شد السكينة في التحرير”
اتهم "أشرف البنداري" المعروف باسم مخترع الوحش المصرى، شادى حسين مراسل برنامج "من الدوبلكس" للعروسة المسماة بـ"أبلة فاهيتا" ، بالتسبب في فشل تجربة طيران إختراعه فى ميدان التحرير.

اتهم “أشرف البنداري” المعروف باسم مخترع الوحش المصري شادي حسين مراسل برنامج “من الدوبلكس” للعروسة المسماة بـ”أبلة فاهيتا”، بالتسبب في فشل تجربة طيران اختراعه في ميدان التحرير.

وأضاف خلال اتصال هاتفي ببرنامج “صح النوم”، المذاع على فضائية “LTC”، الذي يقدمه المذيع “محمد الغيطي”: “الحقير ده، شد سكينة الكهربا عن الوحش المصري، وتسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن اختراعي”.

وأثار مراسل أبلة فاهيتا ردود أفعال متباينة بين مؤيد ومعارض، بعد نشره مقطعا مصورا سخر خلاله برفقة الفنان الشاب أحمد مالك من الشرطة المصرية في الذكرى الخامسة للثورة.
وكان مواطنون في ميدان التحرير قد فوجئوا بسيارة غريبة الشكل، مدون عليها “نموذج الوحش المصري”، وتبين لهم أنها عبارة عن سيارة “برمائية جوية”، بدأ مخترعوها في تجربتها عمليا أمام الجماهير.
ووُضع على “الوحش المصري” علم مصر، وتبعته سيارة تحمل لافتة عليها صورة عبدالفتاح السيسي مدونا عليها: “لن أقول يكفيني شرف المحاولة بل أقول المحاولة أشرف من النجاح.. أنا عايز شباب.. سمعنا فلبينا وإليك يا مصر أهدينا أهدينا”، إلا أن السيارة لم تعمل، وطلب مخترعوها “زقة”، لتحريك السيارة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023