شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غادة نافع تنفي رفع قضية حجر على الفنانة ماجدة

غادة نافع تنفي رفع قضية حجر على الفنانة ماجدة
انتشرت أخبار منذ الصباح تؤكد قيام الممثلة غادة نافع بتقديم دعوى طالبت فيها بالحجر على والدتها الفنانة ماجدة، وبموجب الدعوى حصلت غادة على حكم من نيابة الدقي، بالحجر وتمكينها من التصرف فى جميع أموال وممتلكات وشركات والدتها

انتشرت أخبار اليوم تؤكد قيام الممثلة غادة نافع بتقديم دعوى طالبت فيها بالحجر على والدتها الفنانة ماجدة، وبموجب الدعوى حصلت غادة على حكم من نيابة الدقي بالحجر وتمكينها من التصرف في جميع أموال وممتلكات وشركات والدتها دون الرجوع إليها.

وطالبت غادة -بحسب تلك الأنباء- بتوقيع الكشف الطبي على والدتها وأكدت أنها بلغت ما يقرب من الـ79 عاما، وتعاني من الكثير من الأمراض، كما أنها مريضة بمرض “الزهايمر” وغير قادرة على التصرف في أموالها وإدارة ممتلكاتها، وهذا الأمر يضر بأموالها الخاصة، وأنها تلتمس تعيينها قيّمة على أموالها.

ونفت الفنانة غادة نافع ما تم تداوله بخصوص تلك القضية، وأن تلك الأخبار ليس لها أساس من الصحة ولم يتم إبلاغها بأي قضية، مؤكدةً أنها بحالة صحية جيدة ولم تصب بأي أمراض، بل وهدَّدت بمقاضاة أي جريدة أو صحيفة تتناول هذا الخبر.

وصرحت غادة نافع لـ”موقع مصر العربية” أنها لم ترفع قضية حجر على والدتها، بل قامت بإجراء بعض الإجراءات القانونية بصحبة المحامي بعد تعرض والدتها لعملية نصب، وأن والدتها هي التي طلبت منها التصرف في حفظ أموالها.

وقام أحد الشباب باستغلال وجود الفنانة بمفردها في المنزل، وجعلها تمضي على أوراق اﻷماكن التي يريد أن يستأجرها منها، واستخدم الحبر السري، وبعد إمضائها على العقود استخدم الليزر وقام باستخراج العقود التي تؤكد أنها قامت ببيع هذه اﻷشياء، وطلب منها 15 مليون جنيه لكي يتنازل عن كل هذا؛ حيث أكدت “نافع” أن هذا الشاب هو من يروج لتلك الشائعات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023