شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كتائب القسام تكشف عن إحدى أهم وحداتها السرية.. وتويتر: رجال الأنفاق

كتائب القسام تكشف عن إحدى أهم وحداتها السرية.. وتويتر: رجال الأنفاق
لاقي هاشتاج " #رجال_الأنفاق " صدى واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية الدعوة التي أطلقها الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

لاقي هاشتاج ” #رجال_الأنفاق ” صدى واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية الدعوة التي أطلقها الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للوقوف على إنجازات وجهود المقاومة الفلسطنية في حفر الأنفاق.

ويُقصد برجال الأنفاق أولئك المجاهدون الذين يعملون في تجهيز الأنفاق التي يستخدمونها خلال الحروب مع الاحتلال الصهيوني؛ لتنفيذ عمليات بطولية كالتي نفذتها كتائب القسام خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة خلف خطوط العدو.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر  ” يا خيرة الأبطال، وخيرة الرجال، يا رجال الأنفاق، رجال الله رفعتم رؤوسنا، رفع الله مقامكم”.

وامتدح المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية لكسر الحصار وإعادة الإعمار بغزة أدهم أبو سلمية رجال المقاومة قائلا : لله دركم يا ابطال يا رجال الانفاق صنعتم المعجزات وارغمتم التاريخ ليكتب عنكم صفحات العز والفخار، حسبما نشر على حسابه بموقع “تويتر”.

وكتب الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني ياسر الزعاترة على حسابة بموقع “تويتر”: في غزة رجال لم يضعوا السلاح ولم يخلعوا “الكاكي”، يحفرون بأظافرهم الأرض ولا يستسلمون. واقع الحصار يثقل كاهلهم، لكنهم يتمردون.

وبعد وقت من إطلاق الهاشتاق أعلنت قيادة كتائب القسام عن فقدان الاتصال مع مجموعة من المجاهدين إثر انهيار أحد الأنفاق نتيجة الأحوال الجوية.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الطبيب أشرف القدرة في تصريحات صحفية “لم يصل إلى مستشفى الشفاء (بمدينة غزة) أو المستشفى الإندونيسي (في شمال القطاع) أي شهداء أو جرحى بانهيار نفق”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023