شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “الجزيرة” تطالب مصر بـ150 مليون دولار أمام المحاكم الدولية

بالفيديو.. “الجزيرة” تطالب مصر بـ150 مليون دولار أمام المحاكم الدولية
قالت المذيعة رانيا بدوي، إن قناة "الجزيرة" تقاضي مصر أمام المحاكم الدولية بـ150 مليون دولار، وهذه قضية مهمة ولكن وسائل الإعلام تجاهلتها.
قالت المذيعة رانيا بدوي، إن قناة “الجزيرة” تقاضي مصر أمام المحاكم الدولية بـ150 مليون دولار، وهذه قضية مهمة ولكن وسائل الإعلام تجاهلتها.

وتابعت، خلال برنامج “القاهرة اليوم”، المُذاع على فضائية “اليوم”: “الحديث الآن ليس على إن كانوا سيكسبون القضية أم سيخسرونها، ومن المؤكد أنهم سيقدمون رشاوى كعادتهم، ولكن الثأر الآن ليس مع الجزيرة، بل مع قطر؛ لأن الجزيرة تأتمر بأوامر الحكام، وهي جزء من بلد تدعى قطر، ليست منفصلة عنها وهي تعبر عن آراء السلطة الحاكمة”.

وأضافت أن “الدعوى التي رفعتها الجزيرة بسبب أننا قررنا الحفاظ على أمننا القومي فأوقفنا الجزيرة مباشر لعدم وجود تراخيص، ولأنها تهدد الأمن القومي، لكن هذا لم يرق لهم، لأنها بذلك خسرت أداة من أدوات تخريبها”.

وأوضحت المذيعة أن “الجزيرة” قررت رفع قضية على مصر باتهام المصريين بأنهم قاموا بالقبض على صحفيين باتهامات أنهم ينتمون للجماعة الإرهابية، وأن هذا أضر بسمعة القناة وخسرت جراء ذلك 150 مليون دولار، وطالبت مصر بتعويضها عن هذه الخسائر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020