شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عرابي ناعيًا رجال الأنفاق: يبذلون جهدهم من أجل عزة وكرامة الشعب

عرابي ناعيًا رجال الأنفاق: يبذلون جهدهم من أجل عزة وكرامة الشعب
نعى الكاتب ساري عرابي، مقاتلي كتائب عز الدين القسام السبعة، الذين قضوا داخل أحد أنفاق المقاومة؛ بعد انهياره بسبب سوء الأحوال الجوية، مثنيًا على همتهم وأدائهم عملهم بإخلاص من أجل عزة وكرامة الفلسطينيين.

نعى الكاتب ساري عرابي، مقاتلي كتائب عز الدين القسام السبعة، الذين قضوا داخل أحد أنفاق المقاومة؛ بعد انهياره بسبب سوء الأحوال الجوية، مثنيًا على همتهم وأدائهم عملهم بإخلاص من أجل عزة وكرامة الفلسطينيين.

وقال “عرابي”: “قبيل المنخفض الجوي فزع الناس يخزنون طعامهم ووقودهم، ثم سكنوا في بيوتهم، من بين الناس كلهم، كان رجال الأنفاق وحدهم يجدون سكينتهم وأنسهم في باطن الأرض، يحفرون بلا كلل، ويبذلون جهدهم لأجل عزة وكرامة الساكنين في بيوتهم”.

وأضاف “عرابي” -في منشور له على “فيس بوك”- “لم يؤخر رجال الأنفاق عملهم، وقضوا شهداءً في أنفاقهم أثناء المنخفض، وعاد الناس لأشغالهم، وعدنا نحن للكتابة عنهم، ورجع رجال أنفاق آخرين لاستكمال عمل إخوانهم”.

وكانت كتائب “القسام”، قد أعلنت -في بيان رسمي لها، اليوم- عن استشهاد 7 من مقاتليها من كتيبة التفاح؛ حيث قالت: “المجاهدون ارتقوا أثناء قيامهم بترميم نفقٍ قديمٍ نفذت من خلاله عدة عمليات في معركة العصف المأكول، فيما نجا 4 مجاهدين آخرين”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020