شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

89 حالة إصابة بأنفلونزا الخنازير بشمال سيناء

89 حالة إصابة بأنفلونزا الخنازير بشمال سيناء
أعلن الدكتور طارق خاطر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة شمال سيناء، أن حالات الاشتباه في الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير بمستشفيات محافظة شمال سيناء، وصلت إلى 89 حالة في مستشفى العريش العام وبئر العبد المركزي.

أعلن الدكتور طارق خاطر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة شمال سيناء، أن حالات الاشتباه في الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير بمستشفيات محافظة شمال سيناء، وصلت إلى 89 حالة في مستشفى العريش العام وبئر العبد المركزي.

وأضاف “خاطر”، في تصريحات صحفية، أن جميع الحالات قد خرجت بعد الشفاء واستكمال العلاج، فيما عدا 17 حالة ما زالت تحت العلاج حاليًا، منها 8 حالات في مستشفى العريش العام، موزعة بين حالة واحدة إيجابية و7 حالات سلبية، و9 حالات في مستشفى بئر العبد المركزي، منها حالتان إيجابيتان و7 حالات سلبية.

وأعلن “خاطر”، أن التحاليل أكدت وجود 26 حالة إيجابية الإصابة بالأنفلونزا من إجمالي عدد الإصابات، جارٍ تقديم العلاج اللازم لها، وأنه لا توجد أية حالات اشتباه أو إصابة في مستشفيات الصدر والحميات بالعريش والشيخ زويد ورفح المركزيين.

وأكد أنه منذ بداية ظهور المرض، توفيت حالة واحدة بالمرض، وتوفيت 3 حالات لأسباب أخرى بخلاف الأنفلونزا؛ حيث أكدت التحاليل سلبية إصابتهم بالمرض.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023