شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد مرتضى: سأقاضي صانعي فيديو “البلالين” دفاعا عن آلاف الضباط

أحمد مرتضى: سأقاضي صانعي فيديو “البلالين” دفاعا عن آلاف الضباط
أعرب النائب ببرلمان السيسي أحمد مرتضى منصور عن استيائه من صانعي فيديو "البلالين" المراسل التليفزيوني شادي حسين، والممثل الشاب أحمد مالك، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حالة عدم محاسبتهما

أعرب النائب ببرلمان السيسي أحمد مرتضى منصور عن استيائه من صانعي فيديو “البلالين” المراسل التليفزيوني شادي حسين، والممثل الشاب أحمد مالك، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حالة عدم محاسبتهما.

وأشار النائب أحمد مرتضى منصور، في تصريحات إلى أن “استعطاف الشعب بنشر صورة شادي أبوزيد مصابا بطلقات الخرطوش، ما هو إلا محاولة لاستنساخ خالد سعيد جديد لكسب تعاطف الشعب معه”، قائلا للمتعاطفين معه “أنتم بتستهبلوا ده أهان مؤسسة سيادية مش ضابط زي ياسمين النرش”.

وأوضح نجل مرتضى أن الصورة المتداولة لشادي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في موقعة الاتحادية وليست بالثورة، حسب ذكره.

ونفى عضو مجلس النواب وجود علاقة بين ما فعله شادي أبوزيد وحرية الرأي، مؤكدا أنها إهانة يعاقب عليها المادة 184 من قانون العقوبات المصري.

وتابع قائلا “أحمد مالك اعتذر لكن شادي مصمم على فعله مش مدرك إنه جريمة مع سبق الإصرار والترصد ولو سيبنا العيال براحتهم اللي بعدهم هيتعلموا منهم”.

وفي ذات السياق، كتب “منصور” كلمة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “بصفتي نائبا عن هذا الشعب سأتخذ ما يلزم لمحاسبة الوزير المسؤول إن لم تتخذ الإجراءات القانونية تجاه هذا الولد”.

وأردف “مع احترامي لكل الأبعاد السياسية، هذا حق آلاف الضباط والمجندين، رد إهانة هيئة الشرطة ليس حقا شخصيا للسيد الوزير، الشرطة المصرية تمثل الدولة المصرية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020