شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. توفيق عكاشة: أنا إرهابي.. أنا داعشي.. أنا مجرم.. أنا عربيد

بالفيديو.. توفيق عكاشة: أنا إرهابي.. أنا داعشي.. أنا مجرم.. أنا عربيد
علق توفيق عكاشة عضو مجلس النواب، على نتيجة انتخاب رئيس مجلس نواب السيسي، وذلك في أول ظهور إعلامي بقناة "الفراعين" مع حياة الدرديري خلال برنامج "مصر اليوم"

علق توفيق عكاشة عضو مجلس النواب، على نتيجة انتخاب رئيس مجلس نواب السيسي، وذلك في أول ظهور إعلامي بقناة “الفراعين” مع حياة الدرديري خلال برنامج “مصر اليوم”.

وتساءل عكاشة: “هي جنسيتي إسرائيلي مثلا، أنا إرهابي.. أنا داعشي.. أنا مجرم.. أنا عربيد.. أنا جاهل”.

وأضاف قائلا: “أنا قلت كلمة ونفذتها، هترشح رئيس مجلس نواب واترشحت.. خلاص بقى”. 

يذكر أن وفيق عكاشة قد مني بخسارة كبيرة في انتخابات رئيس مجلس النواب، حيث فاز برئاسة المجلس الدكتور علي عبدالعال في الانتخابات التي جرت بدايات انعقاد المجلس.

وحصل الدكتور علي عبدالعال على 401 صوت، من إجمالي 580 صوتا صحيحا، كما حصل الدكتور علي مصيلحي على 110 أصوات، والدكتور توفيق عكاشة على 25 صوتا، وكمال أحمد علي 36 صوتا، وعيد هيكل على 4 أصوات، وخالد أبوطالب على 3 أصوات، ومحمد محمود على صوت واحد. يذكر أن عدد الأعضاء الذين أدلوا بأصواتهم 585 نائبا، منها 580 صوتا صحيحا، و5 أصوات باطلة.

وكانت الانتخابات على رئاسة البرلمان قد أجريت بين 7 مرشحين، هم الدكتور علي عبدالعال، مرشح ائتلاف دعم مصر، والنائب المستقل علي مصيلحي، والنائب المستقل توفيق عكاشة، والنائب المستقل كمال أحمد، والنائب المستقل خالد أبوطالب، والنائب المستقل محمد محمود العتماني والنائب عيد هيكل عن حزب الوفد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020