شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشرة الأخبار الأولى.. مسيرات وقطع طرق ورفع شارة رابعة في بعض المحافظات

نشرة الأخبار الأولى.. مسيرات وقطع طرق ورفع شارة رابعة في بعض المحافظات
شهدت المناطق الحيوية بالعاصمة القاهرة، والإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية؛ حشدًا أمنيًا مكثفًا بعد الدعوة التي أطلقها العديد من القوى الثورية والشبابية للحشد اليوم بمناسبة الذكرى الخامسة لـ"جمعة الغضب"..

شهدت المناطق الحيوية بالعاصمة القاهرة، والإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية؛ حشدًا أمنيًا مكثفًا؛ بعد الدعوة التي أطلقها العديد من القوى الثورية والشبابية للحشد، اليوم؛ بمناسبة الذكرى الخامسة لـ”جمعة الغضب”؛ في محاولة لاستعادة الثورة ومبادئها، واحتجاجًا على تردي أوضاع البلاد في كل نواحي الحياة، وعدم تحقيق أهداف ثورة 25 يناير “عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية”.

شهد العديد من المحافظات، بعض الفعاليات الصباحية، اليوم، منها: 

كفر الشيخ

قطع الأهالي الطريق على بعد أمتار من نقطة شرطة البرلس؛ ردًا على الحملة الأمنية على القرية ومحاصرة المظاهرات.

المنوفية


خرج ثوار منوف، في مسيرة صباحية، على طريق طملاي؛ للتنديد بحكم العسكر وحالة القمع والاعتقالات التي تشهدها البلاد في ظل حكم العسكر.

الغربية


في إطار فعاليات أسبوع “الثورة مستمرة“، نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمركز السنطة بمحافظة الغربية، سلسلة بشرية معارضة لحكم العسكر.

رفع المشاركون شارات “رابعة” وصور الدكتور محمد مرسي، مرددين هتافات ضد حكم العسكر.

البحيرة

انتفض ثوار أبو المطامير بمحافظة البحير، في مسيرة صباحية، وسط هتافات تطالب بإسقاط حكم العسكر، كما خرجت مسيرة حاشدة في حوش عيسى بالتزامن مع سلسلة بشرية في قرية أبو الشقاف.


الشرقية

انتفض ثوار أبو حماد، في مسيرة حاشدة، انطلقت من أمام مكتبة حمادة لتجوب شوارع أبو حماد البلد ضمن فعاليات أسبوع “الثورة مستمرة” الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية والقوى الشبابية والنسائية ضمن الموجة الثورية الخامسة في ذكرى ثورة 25 يناير.

رفع المشاركون شارات “رابعة الصمود” وصور الدكتور محمد مرسي وصور الشهداء والمعتقلين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020