شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طبيب المطرية: وكيل النيابة قال هتتحبسوا 4 أيام

طبيب المطرية: وكيل النيابة قال هتتحبسوا 4 أيام
تنازل الطبيبان اللذان اعتدى عليهما عدد من أفراد الشرطة بمستشفى المطرية التعليمي، عن المحضر الذي حرراه ضد 8 أمناء الشرطة بقسم المطرية ، متهمين إياهم بالاعتداء عليهما.

تنازل الطبيبان اللذان اعتدى عليهما عدد من أفراد الشرطة بمستشفى المطرية التعليمي عن المحضر الذي حرراه ضد 8 أمناء الشرطة بقسم المطرية، متهمين إياهم بالاعتداء عليهما.

يقول الطبيب أحمد محمود السيد: وكيل النيابة أثناء التحقيق قال لنا: “دلوقتي فيه محضر ضدكم من أمناء الشرطة أنكم ضربتوهم، وكده محضر قصاد محضر، وهتتحبسوا 4 أيام لحين انتهاء التحريات”، بحسب “المصري اليوم”.

وقال الدكتور هاني مهنا، عضو مجلس نقابة الأطباء: إن “طبيبا المطرية عادا لمنازلهما بعد التنازل عن المحضر نتيجة تقديم الأمناء تقرير طبي يفيد بإصابتهم للأمين بكسور وإصابات وعاهات مستديمة”.

وأكد “مهنا” أن مجلس النقابة اليوم السبت قد يطلب عرض أمين الشرطة حسام أحمد علي، على الطب الشرعي لإثبات كذب الاعتداء عليه، مشيرا إلى نقابة الأطباء من حقها طلب فتح القضية مرة أخرى، حتى لو تنازل الطبيبان.

وقال الدكتور أحمد سيد، طبيب امتياز جراحة عامة بمستشفى المطرية، أن أفرادا من الشرطة، اعتدت عليه هو وزميله النائب الإداري، أثناء وجودهما بالمستشفى بعد رفضهما كتابة تقرير عن إصابة أحد أمناء الشرطة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020