شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نص مذكرة تظلم “كوفي” على إلزامه بدفع 50 ألف دولار لوكيل أعماله

نص مذكرة  تظلم “كوفي” على  إلزامه بدفع 50 ألف دولار لوكيل أعماله
تواجد محمد كوفي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل مقر اتحاد كرة القدم اليوم الأحد، من أجل التظلم على الزامة بدفع 50 ألف دولار لوكيل أعماله.

تواجد محمد كوفي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل مقر اتحاد كرة القدم اليوم الأحد، من أجل التظلم على الزامة بدفع 50 ألف دولار لوكيل أعماله.

وأقرت لجنة التظلمات في اجتماعها السابق بإلزام كوفي بسداد مبلغ 50 ألف دولار إلى وكيل أعماله.

نص مذكرة تظلم كوفي:
السيد العميد ثروت سويلم – المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري

السيد المستشارضياء الدرجلي رئيس لجنة الاستئناف الموقر

أتقدم لسيادتكم بتظلم إلى لجنة الاستئناف الموقرة ضد قرار لجنة شئون اللاعبين بخصوص شكوى الوكيل سمير السيد خلال 10 ايام من تاريخ اخطاري بالقرار و اتصال علمي به لأول مرة وفقا للوائح الاتحاد المصري و الاتحاد الدولي المنظمة لذلك.

و اطلب من سيادتكم رفع الظلم الجائر الواقع على في هذا الموضوع حيث انه لم يتم اخطاري بتلك الشكوى في اي وقت حتى تفاجأت بوجود خطاب من الاتحاد استلمته الأسبوع الماضي فقط لأول مرة كما سيتم إثباته ف المذكرات القانونية، يفيد بمنحي مهلة لسد مبلغ المالي للوكيل.

و قد صدر هذا القرار دون الاستماع إلى اقوالي أوابداء دفاعي و هو ما يخالف المباديء الأساسية للتقاضي مثل حقوق الأطراف في الاستماع اليهم قبل اصدار اي قرار

و عليه اطلب من سيادتكم إلغاء قرار لجنة شئون اللاعبين، حيث أن علاقتي التعاقدية انتهت مع الوكيل قبل انتقالي لنادى الزمالك، بالإضافة إلى ان القرار الصادر من لجنة شئون اللاعبين قرار باطل حيث أني لاعب أجنبي و هذا نزاع دولي و وفقا للائحة وكلاء اللاعبين بالفيفا النافذة وقت حدوث النزاع بانتقالي الى نادى الزمالك في 2014 و الواجبة التطبيق على هذا النزاع فان لجنة فض المنازعات بالفيفا هي المختصة فقط بالنظر وإصدار قرار في اي شكوى تقدم ضدي.

و بناءا عليه فإن هذ القرار يصبح منعدم و باطل لصدوره من جهة غير مختصة ، وأطلب من سيادتكم منحي صورة من ملف الشكوى المقدمة من الوكيل سمير السيد و القرار الصادر و تحديد جلسة للاستماع لأقوالي و تقديم الدفوع القانونية التي تثبت صحة موقفي وفقا للأدلة و الأسباب التي سوف يتم توضيحها في المذكرات القانونية و أثناء جلسة الاستماع، بعد الاطلاع على الشكوى و القرار الصادر في هذ الشان

و نحن على ثقة في عدالة لجنة الاستئناف و أعضاءها الموقرين في إقامة العدل بين الجميع و رفع الظلم الواقع على بعد الاستماع لاقوالي و إثبات صحة موقفي



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023