شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على آخر ماكتبه شاب فلسطيني قبل تنفيذه عملية فدائية برام الله

تعرَّف على آخر ماكتبه شاب فلسطيني قبل تنفيذه عملية فدائية  برام الله
قال المجند بالشرطة الفلسطينية ، أمجد سكري والذي قتل اليوم برصاص جيش الاحتلال ،بعد إطلاقه النار على ثلاثة جنود "اسرائيليين" برام الله: أنه لايوجد شئ يستحق الحياة في ظل الاحتلال الذي يجثم على النفس الفلسطيني.

قال المجند بالشرطة الفلسطينية ، أمجد سكري والذي قتل اليوم  برصاص جيش الاحتلال ،بعد إطلاقه النار على ثلاثة جنود “اسرائيليين” برام الله: أنه لايوجد شئ يستحق الحياة في ظل الاحتلال الذي يجثم على النفس الفلسطيني.

ونشر سكري صورة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبيل مقتله بساعتين وكتب : “صباحكم نصر بإذن الله، أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن سيدنا محمد عبده ورسوله”.

ودعا سكري في منشور يسبقه للشهداء الفلسطينيين بالرحمة وللجرحى بالشفاء، وللأسرى بالحرية قائلًا : ” على هذه الأرض ما يستحق الحياة، بس للأسف مش شايف شي يستحق الحياة ما دام الاحتلال يكتم على أنفاسنا ويقتل اخواننا واخواتنا اللهم ارحم شهدائنا واشفي جرحانا وفك قيد أسرانا، أنتم السابقون ونحن بإذن الله بكم لاحقون”.

وكان أمجد سكري يستقل سيارة اقتربت من الحاجز العسكري القريب من مستوطنة بيت إيل برام الله وحين اقترب منه جندي من جيش الاحتلال، ولمس نافذة السيارة أطلق أمجد عليه النار وأصابه في رأسه ثم أطلق النار على جندي آخر وأصابه في رأسه أيضًا وواصل إطلاق الرصاص وأصاب الجندي الثالث، لكن الرصاصة أصابت الواقية التي كان يرتديها الجندي، ثم نهض وأطلق النار على سكري ما أدى إلى مصرعه.

ووصفت مواقع “إسرائيلية” إصابة أحد الجنود بالخطيرة وآخر بالمتوسطة، في حين وصفت جراح الثالث بالطفيفة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023