شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تفحم 5 سيارات على طريق الجيش بأسيوط

بالصور..  تفحم 5 سيارات على طريق الجيش بأسيوط
أكد شهود عيان ، وبعض الناجين من الحادث الذي وقع صباح اليوم علي طريق أسيوط - القاهرة الصحراوي الشرقي " طريق الجيش " ، والذي أسفر عن مصرع وإصابة العشرات، تفحم سيارة ميكروباص كاملة 15 فردا ، وسيارة بيجو المنيا / سمالوط 8 ركاب.

أكد شهود عيان ، وبعض الناجين من الحادث الذي وقع صباح اليوم علي طريق أسيوط – القاهرة الصحراوي الشرقي ” طريق الجيش ” ، والذي أسفر عن مصرع وإصابة العشرات،  تفحم سيارة ميكروباص كاملة 15 فردا ، وسيارة بيجو المنيا / سمالوط 8 ركاب، و ثلاث سيارات ملاكي  و وفاة كل مستقلي تلك السيارات .

و أدي الحادث الذي وقع قبل ” الكارتة ” الخاصة بمنطقة الكريمات ، إلي اشتعال النيران ببعض السيارات واندلاع حريق هائل أدي إلي تفحم الاسفلت بشكل كامل .
 
و لا يزال في موقع الحادث ما يقرب من 20 سيارة على جانبي الطريق،ما بين المُدمرة والمحروقة والمتفحمة ، بينما غادرت السيارات الاخرى مكان الحادث باصابات مختلفة . 
 
وفي السياق نفسه ، أكد الدكتور جمال الجوهرى، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، أن إجمالى عدد ضحايا الحادث وصل إلى 17 متوفياً و22 مصابا. 

واضاف “الجوهرى”، فى تصريحات صحفية ، أنه تم نقل 3 جثث و22 مصابا إلى مستشفى الجامعة ببنى سويف، و8 جثث لمستشفى أطفيح المركزى و6 جثث أخرى إلى بنى سويف العام، موضحا أن 4 مصابين غادروا المستشفى الجامعى بعد تضميد جروحهم التى تنوعت بين كدمات وجروح سطح

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023