شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحكم على مصور جواز سفر ميسي بالإمارات بالحبس شهرًا

الحكم على مصور جواز سفر ميسي بالإمارات بالحبس شهرًا
أصدرت محكمة إماراتية، اليوم الإثنين، حكمًا بمعاقبة موظف بالحبس لمدة شهر؛ بعد أن اتهمته النيابة العامة بتصوير جواز سفر لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي عند زيارته دبي في 27 ديسمبر الماضي، والسخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعي.

أصدرت محكمة إماراتية، اليوم الإثنين، حكمًا بمعاقبة موظف بالحبس لمدة شهر؛ بعد أن اتهمته النيابة العامة بتصوير جواز سفر لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي عند زيارته دبي في 27 ديسمبر الماضي، والسخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد عدد من وسائل إعلام، أن المحكمة قالت في حيثيات الحكم، إنه ثبت لديها إدانة المتهم بالاعتداء على خصوصية اللاعب، مشيرًة إلى أن النيابة العامة ذكرت في أوراق الدعوى أن الموظف صور جواز سفر اللاعب عند وصوله إلى مطار دبي الدولي ونشره على موقع” سناب شات” ووضع عليها تعليق “عندنا بدبي، شسوي أحرق جوازه ولا أهدده ولا خلاص روح روح”، مؤكدة أن الفعلة التي أقدم عليها الموظف معاقب عليها في قانون العقوبات الاتحادي، وتتمثل بالاعتداء على خصوصية الغير.

ميسي “28 عامًا” هو لاعب كرة قدم يلعب حاليًا لنادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني كمهاجم وجناح، يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، وحصل على جائزة الكرة الذهبية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية