شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عروض من فرنسا وألمانيا في مهرجان حكاوي لفنون الأطفال

عروض من فرنسا وألمانيا في مهرجان حكاوي لفنون الأطفال
  يعقد وكيل أول وزارة الثقافة حسام نصار مؤتمرا صحفيا  بمقر المجلس الأعلى للثقافة في الخامسة مساء يوم الأحد...

 

يعقد وكيل أول وزارة الثقافة حسام نصار مؤتمرا صحفيا  بمقر المجلس الأعلى للثقافة في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل لإعلان برنامج  الدورة الثانية لمهرجان حكاوي الدولي لفنون الأطفال الذي يقام من 21 إلى 28 مارس  الجاري بمسرح الجمهورية بالتعاون مع مؤسسة "أفكا" للفنون والثقافة وبمشاركة فرنسا  وألمانيا وانجلترا، إلى جانب مصر.

ومن العروض المشاركة في المهرجان :"يوجد أرنب فى القمر"، مسرح لو فيلو-  فرنسا.. و"الشيء الذي لا يقدر بثمن"، مسرح الورق – ألمانيا.. و"ذات الرداء  الأحمر"- مسرح ستارة – مصر.. و"الليلة الكبيرة" – البيت الفنى للمسرح – مصر..   و"هايدى" – فرقة نون – مصر.. و"جحا وفطورة" – فرقة ول يا ول – مصر.. و"خيالات " –  فرقة كيان- مصر.. و"ألف ليلة وليلة" – فرقة أفكا- مصر. وتقدم ورش عمل فنية بين  العروض للأطفال في المسرح المكشوف والكوربة بمصر الجديدة.

وكانت مؤسسة "أفكا" للفنون والثقافة نظمت الدورة الأولى من مهرجان "حكاوي"  بمدرسة القلب المقدس بمصر الجديدة فى يونيو 2011 تحت رعاية الادارة التعليمية  لمصر الجديدة واستضافت فرقا من ايطاليا، ايرلندا، فنلندا، كرواتيا بدعم من  السفارت الخاصة بهذه الدول في القاهرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020