شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غضب رسمي إيطالي بعد العثور على جثة “جوليو ريجيني” المفقود منذ 25 يناير

غضب رسمي إيطالي بعد العثور على جثة “جوليو ريجيني” المفقود منذ 25 يناير
أفادت وكالة أنباء "رويترز"، اليوم الخميس، قيام إيطاليا باستدعاء السفير المصري؛ للتعبير عن قلقها إزاء وفاة مواطن إيطالي بالقاهرة.
أفادت وكالة أنباء “رويترز”، اليوم الخميس، أن إيطاليا قامت باستدعاء السفير المصري؛ للتعبير عن قلقها إزاء وفاة مواطن إيطالي بالقاهرة، في الوقت الذي قال فيه مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة إنه تم العثور على جثة الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، الذي اختفى صباح 25 يناير، وذلك أمس الأربعاء، بطريق “مصر- الإسكندرية” الصحراوي.

وقالت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولي، إن فيدريكا جويدي، وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية، التي وصلت القاهرة، الأربعاء، على رأس وفد اقتصادي كبير، قطعت زيارتها للقاهرة، وعادت لبلادها بالتزامن مع إعلان وزارة الخارجية الإيطالية عن وفاة الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، المفقود في مصر منذ 25 يناير الماضي.

ووفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الإيطالية الرسمية “انسا”، فإن بيان الخارجية الإيطالية لم يوضح ملابسات هذه الوفاة وظروفها، كما ذكرت الوكالة نقلًا عن سفارة إيطاليا في القاهرة، أن الوزيرة قطعت زيارتها إلى القاهرة واضطرت إلى العودة إلى روما “لظروف طارئة تقتضي وجودها في العاصمة”.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023