شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الملك سلمان يبكي بعد سماعه قصيدة تهدد إيران وتهجو خامنئي

بالفيديو.. الملك سلمان يبكي بعد سماعه قصيدة تهدد إيران وتهجو خامنئي
تفاعل الملك سلمان بن عبدالعزيز، مع قصيدة أُلقيت أمامه من قبل الرائد مشعل محماس الحارثي، هاجم خلالها إيران بشدّة، وهددها بالقضاء عليها.

تفاعل الملك سلمان بن عبدالعزيز، مع قصيدة أُلقيت أمامه من قبل الرائد مشعل محماس الحارثي، هاجم خلالها إيران بشدّة، وهددها بالقضاء عليها؛ حيث ألهبت القصيدة حماس الحاضرين، لا سيّما أن الملك سلمان ذرف دموعه أثناء الاستماع إليها، فيما ألقيت في افتتاح الدورة الثلاثين من مهرجان الجنادرية.

وقال الحارثي -في قصيدته النبطية-: “مليكنا اللي زلزل الأرض زلزال.. يوم انتخى بالعزوة الفيصلية، خيالة العوجا على حرب وقتال.. من دون بيت الله ومسجد نبيه”، مضيفًا قاصدًا إيران: “الله ينصرهم على كل دجال.. تحت القدم يالدولة الفارسية، دولة دجل والخامنئي دجال.. لابوه لابو أذناب الكاولية”.

وتابع: “مشعوذ وطاغي ومحتال.. دينه رعاع ولحيته مزهرية، هذا الملك سلمان يالخامنئي الضال.. ولا إنت رأس الفتنة الطائفية”، مستطردًا بقوله: “قطّك (رمى بك) وهو يشرب من الكيف فنجال.. عدي له الفنجال يالشاذلية “.

وأنشأ مغرّدون سعوديون على “تويتر”، هاشتاج “#الملك_سلمان_يبكي”، قال الكثير منهم إن تأثر الملك يحمل رسائل عدة لشعبه، وللعالم العربي والإسلامي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023