شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة أوراق 8 من معارضي حكم العسكر بالإسكندرية إلى المفتي

إحالة أوراق 8 من معارضي حكم العسكر بالإسكندرية إلى المفتي
أحالت المحكمة العسكرية بالإسكندرية 8 من معارضي حكم العسكر إلى المفتي ، في القضية المعروفة ، إعلاميًا باسم "الخلية النوعية المتقدمة" ، في القضية رقم 174 غرب عسكري ، والتي يحاكم فيها 28 من معارضي حكم العسكر بالمحافظة .

أحالت المحكمة العسكرية بالإسكندرية أوراق 8 من معارضي حكم العسكر إلى المفتي، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم “الخلية النوعية المتقدمة”، في القضية رقم 174 غرب عسكري، والتي يحاكم فيها 28 من معارضي حكم العسكر بالمحافظة، من بينهم 19 شخصًا محبوسًا بسجن طره شديد الحراسة، كما قررت المحكمة تأجيل الحكم على باقي المعتقلين لجلسة 13 مارس المقبل.

والمحالون إلى المفتي هم: “1- عبدالله نور الدين “غيابي”، 2- أحمد عبدالباسط “غيابي”، 3-  أحمد الغزالي، 4- خالد الصغير، 5- أحمد مصطفى أحمد، 6- رضا معتمد، 7- محمود الشريف، 8- عبدالبصير عبدالرؤوف. 

والمتهمون في القضية هم: صهيب سعد محمد وعمر محمد علي وأحمد أمين الغزالي أمين وعبد الرحمن أحمد محمد البيلي وخالد أحمد مصطفى الصغير ومحمد فوزي عبد الجواد ورضا معتمد فهمي وأحمد مصطفى أحمد محمد وهشام محمد السعيد عبد الخالق وعبد الله صبحي أبو القاسم وعبد الله كمال حسن مهدي وأحمد مجدي السيد وعبد البصير عبد الرؤوف ومحمود الشريف ومحمود عبد الجواد ومحمد محسن محمود.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023