شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“العادلي” يواجه أزمة في قضية “فساد الداخلية” بعد انسحاب 3 من دفاعه

“العادلي” يواجه أزمة في قضية “فساد الداخلية” بعد انسحاب 3 من دفاعه
يواجه وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى أزمة كبيرة، فى محاكمته بقضية الاستيلاء على المال العام والمعروفة إعلاميا بـ"فساد الداخلية"، وذلك عقب قرار 3 من فريق الدفاع عنه بالانسحاب والتنحى عن تولى مسئولية الدفاع عنه فى القضية.

يواجه وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي أزمة كبيرة في محاكمته بقضية الاستيلاء على المال العام والمعروفة إعلاميا بـ”فساد الداخلية”، وذلك عقب قرار 3 من فريق الدفاع عنه بالانسحاب والتنحي عن تولي مسؤولية الدفاع عنه في القضية.

وكشفت مصادر قانونية، في تصريحات صحفية، أن هناك 3 محامين من فريق الدفاع أعلنوا تنحيهم عن نظر القضية وانسحابهم من فريق الدفاع عن وزير الداخلية الأسبق؛ وذلك لضعف موقفه القانوني في القضية، وتورطه في تهمة الاستيلاء على المال العام، وتسهيل الاستيلاء عليه عن طريق منح حوافز بقيمة باهظة لعدد كبير من الضباط والأمناء وموظفين بالوزارة دون وجه حق.

ورفضت المصادر الإفصاح عن أسماء المحامين المنسحبين من فريق الدفاع، مؤكدة أنهم انسحبوا منذ عدة أشهر أثناء التحقيق مع العادلي أمام قاضي التحقيق، مشيرة إلى أن حبيب العادلي لن يستعين بفريق آخر وسيكتفي بدفاعه في القضية المحامي فريد الديب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023