شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 آلاف معتقل بطره يصعدون من احتجاجاتهم ضد رئيس مباحث سجن الاستقبال

3 آلاف معتقل بطره يصعدون من احتجاجاتهم ضد رئيس مباحث سجن الاستقبال
صَعَّد المعتقلون بسجن استقبال طره، من احتجاجهم على الممارسات التي ينتهجها رئيس مباحث استقبال طره "سيد سليم"؛ حيث قام السجناء، وعددهم ثلاثة الآف سجين، بالطرق على أبواب السجن، إضافة إلى الهتافات المستمرة رفضًا لما يحدث.

صَعَّد المعتقلون بسجن استقبال طره، من احتجاجهم على الممارسات التي ينتهجها رئيس مباحث استقبال طره “سيد سليم”؛ حيث قام السجناء، وعددهم ثلاثة الآف سجين، بالطرق على أبواب السجن، إضافة إلى الهتافات المستمرة رفضًا لما يحدث بسجن الاستقبال، من انتهاكات بحق المعتقلين.

تمارس إدارة السجن عددًا من الانتهاكات بحق النزلاء، ومنها “إهانة المعتقلين وتعمد إذلالهم بعدة طرق، ونقلهم لعنابر الجنائيين، ومنع الملابس الشتوية، وإتلاف طعام الزيارات، والإذلال للسجناء أثناء الزيارة عن طريق دخولهم حفاة، إضافة إلى الإهانات التي يتعرض لها الأهالي مع كل زيارة.

وكشف أهالي المعتقلين بسجن طره، عن تعرض ذويهم إلى اعتداءات بالضرب، بالإضافة إلى حرق ملابسهم وبطاطينهم، كذا عدم السماح لهم بالخروج والتريض.

أكد الأهالي أن شرطة السجن بدأت في استخدام نظام جديد في طره استقبال، وطره البلد، ووادي النطرون، تبعًا لتعليمات مصلحة السجون، بعدم السماح بدخول الأطعمة بجميع أنواعها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023