شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. المؤتمر الثاني لمبادرة أصدقاء مدينة زويل لنشر الثقافة بالأقصر

بالصور.. المؤتمر الثاني لمبادرة أصدقاء مدينة زويل لنشر الثقافة بالأقصر
عقدت جمعية أصدقاء مدينة زويل أول مؤتمر لمبادرة "Sphinx سفنكس"، وإعداد الشباب للقيام بأدوار علمية الهدف منها إعداد جيل جديد من شباب الباحثين ونشر الثقافة العلمية وترسيخ مبادئ البحث العلمي

عقدت جمعية أصدقاء مدينة زويل أول مؤتمر لمبادرة “Sphinx سفنكس”، وإعداد الشباب للقيام بأدوار علمية الهدف منها إعداد جيل جديد من شباب الباحثين ونشر الثقافة العلمية وترسيخ مبادئ البحث العلمي، ومساعدة المتدربين من القدرة على إتباع أسس البحث العلمي أثناء العمل على أفكارهم.

وضم المؤتمر مجموعة من ورش العمل الخاصة بالبحث العلمي وريادة الأعمال وتنمية المهارات وتطوير الذات، كما سيحاضر خلال فترة المبادرة عدد من الأساتذه الجامعيين المتخصصين في مجال البحث العلمي في مصر والوطن العربي.

وتم عرض عدد من المواهب الفنية والشعرية والرسم والعروض المسرحية الممتعة التي أسعدت الحاضرين.

وتستأنف الجمعية، فعاليات تلك المبادرة اليوم وغداً، وتأتي تلك المبادرة التي تنظمها بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر وقصر ثقافة الأقصر وذلك ضمن سعيهم لنشر المحتوى العلمي في مختلف محافظات مصر.

وتقام المبادرة على مسرح قصر ثقافة الأقصر وبدعم من مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وتستمر فعالياتها 3 أيام تنتهي في 11 فبراير الجاري. جدير بالذكر أن المبادرة انطلقت في 8 فبراير 2015 بمحافظة الأقصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023