شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حصيلة حوادث سير المنيا.. توقف حركة القطارات ومصرع 4 أشخاص وإصابة 27

حصيلة حوادث سير المنيا.. توقف حركة القطارات ومصرع 4 أشخاص وإصابة 27
توقفت اليوم حركة قطارات الصعيد أكثر من ساعة، إثر تصادم قطار بسيارة ملاكي عند مزلقان مركز مغاغة بالمنيا، حيث تصادم القطار الإسباني القادم من أسوان إلى القاهرة بسيارة ملاكي عند مزلقان مغاغة، وتسبب ذلك في توقف حركة القطارات.....

توقفت اليوم حركة قطارات الصعيد أكثر من ساعة إثر تصادم قطار بسيارة ملاكي عند مزلقان مركز مغاغة بالمنيا؛ حيث تصادم القطار الإسباني القادم من أسوان إلى القاهرة بسيارة ملاكي عند مزلقان مغاغة، وتسبب ذلك في توقف حركة القطارات لمدة تزيد عن ساعة، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة القطارات.

ولقي شخصان مصرعهما وأصيب 27 مواطنا آخرون، في حادثي سير بزمام مركز أبوقرقاص جنوب المنيا، بعدما انقلبت سيارة نقل في مصرف المحيط بقيادة ياسر محمد عبد الرحيم، 39 سنة، سائق ومقيم بمركز ملوي، حيث كانت السيارة قادمة من قرية تونة الجبل بملوي، في طريقها لمدينة المنيا، يستقلها 27 راكبا، يعملون بوزارة الري.

ولقي شخصان آخران مصرعهما في حادث تصادم سيارة بتروسيكل، وهما أيمن سعد عزيز 25 سنة عامل، وإسحق عادل إسحق 23 سنة عامل ومقيمان بقرية منسافيش، وإصابة سائق سيارة ربع نقل ويدعى محمود ربيع ثابت 45 سنة ومقيم بأبو قرقاص البلد، إثر محاولته مفاداة التروسيكل، فاصطدم به وأدى إلى انقلابه واشتعال النيران به وتفحم جثتي سائقه ومرافقه، وإصابة قائد السيارة ربع النقل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023