شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسليم تقرير الطب الشرعي لجثة “جوليو روجيني” إلى القنصلية الإيطالية

تسليم تقرير الطب الشرعي لجثة “جوليو روجيني” إلى القنصلية الإيطالية
أكد مصدر أمني أن تقرير الطب الشرعي الخاص بالشاب الإيطالي جوليو روجيني الذى تم العثور على جثته بطريق "مصر الإسكندرية الصحراوي"، تم تسليمه إلى القنصلية الإيطالية، تمهيدًا لإرساله إلى إدارة الطب الشرعي بإيطاليا..

أكد مصدر أمني أن تقرير الطب الشرعي الخاص بالشاب الإيطالي جوليو روجيني الذى تم العثور على جثته بطريق “مصر الإسكندرية الصحراوي”، تم تسليمه إلى القنصلية الإيطالية، تمهيدًا لإرساله إلى إدارة الطب الشرعي بإيطاليا لمقارنته بالتقرير الذي أصدرته عقب تشريحها الجثة.

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية، أن هناك تطابقًا بين تقرير الطب الشرعي المصري والإيطالي، وأن نتيجة التقرير ستساعد فريق البحث المصري الإيطالي الذي يتولى التحقيق وإجراء التحريات في القضية على التوصل لأحد أهم الخيوط التى ستكشف هوية مرتكب الجريمة.

وفى السياق نفسه، يكثف فريق البحث الذي تولى التحقيق في القضية، والمكون من ضباط الأمن الوطني، ومصلحة الأمن العام، ومباحث الجيزة، بالتنسيق مع فريق أمني إيطالي، إجراء التحريات وفحص عدد من زملاء المجني عليه، بالإضافة إلى فحص عدد من الأشخاص في الأماكن التى كان يتردد عليها “روجيني” للتوصل لهوية مرتكب الجريمة.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023