شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شرطة مرور الحسينية بالشرقية تعتدي على نائب بمجلس النواب

شرطة مرور الحسينية بالشرقية تعتدي على نائب بمجلس النواب
كشف النائب رائف تمراز، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بالشرقية، عن تفاصيل الاعتداء عليه ومدير أعماله بالسب والقذف من قبل ضابط شرطة بالمرور، موضحًا أن الضابط وزملاءه اعتدوا بالضرب على وكيل أعماله.

كشف النائب رائف تمراز، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بالشرقية، عن تفاصيل الاعتداء عليه ومدير أعماله بالسب والقذف من قبل ضابط شرطة بالمرور، موضحًا أن الضابط وزملاءه اعتدوا بالضرب على وكيل أعماله.

وقال “تمراز”، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “انفراد” الذي يذاع علي فضائية “العاصمة”، أمس الجمعة: إنه أراد تسجيل سيارته بإدارة المرور وأرسل وكيل أعماله ليقوم بذلك، لكن ضابط المرور طلب أن يراه شخصيًا بصفته مالك السيارة.

وتابع: “لكني وجدت ضابط الشرطة يتحدث في الهاتف ويترك المواطنين دون عمل، فذهبت إليه وقلت له انت كدا بتعطل مصالح المواطنين، فقال لي انتوا هتتنططوا علينا، ووجه السباب لي، وهو ما دفع وكيل أعمالي للتدخل، فسبه الضابط أيضًا واعتدى عليه بالسب والضرب هو وأمين شرطة ومجموعة من عناصر الأمن”.

واستطرد: “بعد ذلك اقتادوا وكيل أعمالي رغمًا عني وعنه إلى غرفة من أجل احتجازه، وفي أثناء ذلك مزقوا لي البالطو الخاص بي أثناء محاولتي منعهم من احتجاز وكيل أعمالي، لافتًا إلى أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا مع محافظ الشرقية لإنهاء الموقف وهو ما حدث”.

وأوضح أن المحافظ أرسل له مساعد مدير الأمن ومدير إدارة مرور الشرقية وأخرجا الوكيل، قائلًا: “قررنا تحرير محضر ضد الضابط وأمناء الشرطة، ولكني أثناء ذلك فوجئت باتصالات هاتفية من العديد من المواطنين، وشعرت من حديثهم أن الموقف سيؤدي لوقيعة بين مجلس النواب وجهاز الشرطة، وهو ما رفضته”.

وأكد أنه اعتبر حالة التعدي عليه تصرف فردي من أمين الشرطة وإنه تنازل عن حقه في الخلاف مع ضابط الشرطة ومساعده أمين الشرطة، لأنه لا يريد أن يكون سببًا في تصادم الشرطة مع أعضاء مجلس النواب.

وقامت شبكة “رصد” باستطلاع رأي المواطنين بمركز الحسينية في موقف نائبهم؛ حيث قال أنس إبراهيم: “لما النائب بتعنا يحصله كده امال حيعملو فينا إيه أنا كنت ناوي اروح اطلع رخصة كده منيش رايح خليني هنا احسن”.

وعلق وائل السيد: “غلطان ياسيادة النائب موداش مصر في داهية غير حَب الرؤوس، حضرتك اتصلت ع المحافظ طب وغيرك يعمل ايه دا عشان خاطر مصر بجد مكنتش تسيب حقك”، فيما أضاف أحمد أبو ريان قائلًا: “ويتنازل ليه لو مواطن حصله اللي حصل مع سيادة النائب محدش هيعرف طريقه بعد كده”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023