شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. مصطفى بكري: إعلامنا منفلت ويسعى لخلق حالة احتقان مجتمعية

بالصور.. مصطفى بكري: إعلامنا منفلت ويسعى لخلق حالة احتقان مجتمعية
هاجم البرلماني مصطفى بكري الإعلام ووصفه بأنه إعلام منفلت يخوض في الأعراض، ويسعى طوال الوقت من أجل خلق حالة احتقان مجتمعية، ستصل بمصر إلى الفوضى وتكدير الأمن العام

هاجم البرلماني مصطفى بكري الإعلام ووصفه بأنه إعلام منفلت يخوض في الأعراض، ويسعى طوال الوقت من أجل خلق حالة احتقان مجتمعية، ستصل بمصر إلى الفوضى وتكدير الأمن العام.

وقال إن 135 نائبًا بمجلس النواب، ينتمون للمجلس القومي للقبائل العربية، الذي لا ينتمي إلى فصيل سياسي، وذلك خلال مؤتمر عقد بفندق الماسة عصر اليوم السبت، تحت عنوان “يوم الوفاء”، لتكريم نواب البرلمان المصري على مجهوداتهم.

وأضاف بكري في كلمته، أن مصر تمر بأزمة بينة كما أكد عبدالفتاح السيسي، الذي أشار إلى أنه نجح في إبطال المؤامرة وتعطيل تلك الأزمة.

وتابع: “هناك من يريد أن يلحق مصر باليمن وليبيا وسوريا، وهو ما جعل الرئيس يعبر عن قلقه وقلق المصريين، وهو محق في ذلك”.

وأكد بكري أن المؤامرة التي تمر بها مصر مستمرة، من الداخل والخارج، لاستهداف مؤسساتها المختلفة، مضيفًا أن “الإعلام المصري منفلت ويسب الأعراض، ولا يستهدف فقط سب عرض المرأة المصرية، أو التركيز على المرأة الصعيدية، واتهامها أن 45% منهن منحرفات أخلاقيًا، ولم نسمع رد فعل من أحد، أو اعتذار من أي قناة”.

ولفت إلى أن الإعلام هاجم صعيد مصر والبدو، ووصفهم بأنهم يخونون مصر، واتهم الأقباط بأنهم يسعون للطائفية، وسب أهل بورسعيد، واتهم أهل النوبة بأنهم يريدون الانفصال، واعتبر أن هذا مخطط من الإعلام للسعي لخلق حالة احتقان مجتمعية، ستصل بمصر إلى الفوضى وتكدير الأمن العام، على حد قوله.

وتابع: “الحرب التي يخلقها الإعلام هي نوع من أنواع الحروب اسمه حرب الجيل الرابع، والقبائل العربية حمت الشعب المصري من الفوضى على مر خمس سنوات كاملة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023