شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موقع “إسرائيلي”: السيسي يصف نتنياهو بالزعيم الذي يقود المنطقة للأمام

موقع “إسرائيلي”: السيسي يصف نتنياهو بالزعيم الذي يقود المنطقة للأمام
نقل موقع "أروتز شيفا" الإسرائيلي، ثناء عبدالفتاح السيسي على رئيس الوزاء "الإسرائيلي" نتنياهو، خلال اللقاء الأخير الذي جمع بين السيسي ووفد اللوبي الصهيوني في أميركا، أثناء زيارته للقاهرة الأسبوع الماضي.

نقل موقع “أروتز شيفا” الإسرائيلي، ثناء عبدالفتاح السيسي على رئيس الوزاء “الإسرائيلي” نتنياهو، خلال اللقاء الأخير الذي جمع بين السيسي ووفد اللوبي الصهيوني في أميركا، أثناء زيارته للقاهرة الأسبوع الماضي.

وقال التقرير إن الرئيس المصري -حسب وصف الموقع- وصف في اجتماع الوفد الزائر للقاهرة رئيس الوزراء “الإسرائيلي” بنيامين نتنياهو بأنه “زعيم يمتلك قوى كبيرة تساعده ليس فقط على قيادة بلاده بل أيضًا لدفع المنطقة والعالم كله إلى الأمام”.

وأضاف التقرير، أن هذا التصريح  قيل يوم الأحد الماضي ونقله “زفيكا كلين” أحد مراسلي صحيفة “ماكروريشون” الإسرائيلية على صفحته على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وعند سؤال أحد المعلقين له عن ما إذا كان هذا التصريح حقيقي أجاب الصحفي بالإيجاب.

وأشارت الصحيفة إلى لقاء السيسي يوم الخميس الماضي مع 40 زعيمًا لمؤتمر رؤساء كبرى المنظمات اليهودية الأميركية في القاهرة بحثوا خلالها العلاقات المصرية الأميركية والعلاقات “الإسرائيلية” المصرية، والتهديدات الإقليمية، وخاصة تلك التي تطرحها المنظمات الإرهابية وداعميهم، وكذلك الخطر الإيراني بعد توقيع الاتفاق النووي.

وتابع التقرير: زعماء المنظمات اليهودية وصفوا اللقاء الذي استغرق نحو الساعتين بالمناقشة المثمرة للغاية، وأكدوا أنهم تأثروا بتحليل السيسي لمجموعة واسعة من القضايا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023