شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. وقفة لائتلاف الخريجين التربويين أمام مجلس النواب

بالصور.. وقفة لائتلاف الخريجين التربويين أمام مجلس النواب
نظم إئتلاف الخرجيين التربويين دفعات مختلفة وقفة إحتجاجية ظهر اليوم أمام مقر مجلس النواب بشارع القصر العيني ؛ إعتراضا علي استبعادهم من مسابقة الثلاثين ألف معلم .

نظم ائتلاف الخريجين التربويين من دفعات مختلفة وقفة احتجاجية، ظهر اليوم، أمام مقر مجلس النواب بشارع القصر العيني؛ اعتراضا على استبعادهم من مسابقة الثلاثين ألف معلم التي أعلن عنها عبدالفتاح السيسي في عيد العلم الماضي، والتي أفرزت نتائج يشوبها العديد من الشبهات، إلى جانب رفض الدولة مساعدة الخريجين التربويين في التعيين لانتشال مصر من أزمتها بعد احتلال مصر للمركز قبل الأخير على مستوى العالم من حيث جودة التعليم.

وأكد أحمد حسن منسق عام الائتلاف أن أسباب مشاركتهم بالوقفة اليوم لكي يطالبوا أعضاء مجلس النواب بضرورة الوقوف معهم ومساعدتهم في المبادرة المقدمة من جانبهم بعنوان “شغلونا”.

وأوضح “حسن” أن مبادرة “شغلونا” هي حملة أطلقها ائتلاف التربويين الخريجين وقوبلت بالتعنت من جانب رئاسة مجلس الوزارء والتي لم يساعدوهم في تعيينهم مع أنهم لهم الحق في التعيين فلم يجدوا أمامهم سوى اللجوء لأعضاء مجلس النواب، مصرحين بأن هؤلاء النواب دخلوا البرلمان عن طريق الشعب ويجب أن يقفوا مع الشعب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023