شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. “القومي للمرأة” يعقد أول مؤتمراته الصحفية بعد التشكيل الجديد

بالصور.. “القومي للمرأة” يعقد أول مؤتمراته الصحفية بعد التشكيل الجديد
وصف الدكتور سعد الدين الهلالي عضو المجلس القومي للمرأة، التشكيل الجديد للمجلس بأنه واعد وجاء من أجل إنقاذ المرأة التي ظلمت في خطاب ديني وخطاب عرفي

وصف الدكتور سعد الدين الهلالي عضو المجلس القومي للمرأة، التشكيل الجديد للمجلس بأنه واعد وجاء من أجل إنقاذ المرأة التي ظلمت في خطاب ديني وخطاب عرفي، بحسب قوله.

وقال الهلالي خلال المؤتمر الصحفي الأول للمجلس القومي بتشكيله الجديد “المجلس جاء أغلبه من السيدات والعدد القليل للرجال جاء للدعم والخدمة، وأنا تعمدت أن أكون آخر المتحدثين لأهنئ المرأة المصرية بتشكيل نسائي واعد”.

وشدد الهلالي على أهمية دور المرأة في المجتمع قائلا “آدم لم ينزل وحده من السماء بل نزل آدم ونزلت معه حواء في وقت واحد”.

وتابع قائلا “وفي الحياة والأمة الإسلامية مكن الله المرأة تمكينا سماويا يوم أن أمر إبراهيم أن يأخذ زوجته هاجر من مكة إلى مصر وهي المرأة المصرية التي عمرت الجزيرة العربية، ووصفت مكة بأم القرى لفضل هذه السيدة”، مضيفا أن على كل إنسان أن يسأل نفسه لماذا يسعى بين الصفا والمرأة؟

كما وجه الهلالي التحية في كلمته إلى عبدالفتاح السيسي باهتمامه في جميع لقاءاته بالمرأة ودورها الفعال في المجتمع، بحسب قوله.

وكان السيسي قد أصدر قرارًا الشهر الماضي بإعادة تشكيل المجلس القومي للمرأة، ويضم التشكيل الجديد كلا من الدكتورة عزة هيكل، والفنان محمد صبحي، والدكتور عبدالله الهلالي، وماري بشارة، ودينا حسين، ونشوى الحوفي، والدكتور أحمد زايد، والدكتورة أحلام حنفي، وإيناس عبدالدايم، وماجد عثمان، وسعد الدين الهلالي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023