شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الداخلية” تداهم عدة مواقع بالجيزة لضبط تيمور السبكي

“الداخلية” تداهم عدة مواقع بالجيزة لضبط تيمور السبكي
قالت مصادر أمنية، إن فرق مداهمة أمنية، داهمت عدة مواقع لضبط المدعو "تيمور السبكي"، المتهم بقذف سيدات الصعيد في برنامج تليفزيوني، بعد صدور قرار من النائب العام المستشار نبيل صادق، بضبطه وإحضاره،

قالت مصادر أمنية، إن فرق مداهمة أمنية، داهمت عدة مواقع لضبط المدعو “تيمور السبكي”، المتهم بقذف سيدات الصعيد في برنامج تليفزيوني، بعد صدور قرار من النائب العام المستشار نبيل صادق، بضبطه وإحضاره، على خلفية تقدم المئات من المصريين ببلاغات ضده.

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية، أن فرق المداهمة لم تتمكن حتى الآن من القبض عليه، كما قامت بتمشيط مكاتب منطقة المهندسين، في محاولة لضبطه.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بضبط وإحضار المتهم تيمور السبكي لإهانته سيدات مصر، وذلك على خلفية تلقي النيابة العامة عدة بلاغات من المواطنين مفادها قيام المتهم بتناول سيدات مصر بطريقة تمثل سبًا وقذفًا وماسًا بالأعراض وخادشًا للشرف والاعتبار خلال ظهوره بأحد البرامج المذاعة على إحدى القنوات الفضائية.

وقال بيان صادر عن النيابة العامة، بأن المبلغون قدموا سند لبلاغاتهم، وهي أسطوانات مدمجة مسجل عليها الحوار الذي أجراه المتهم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات وأمرت بضبط نسخة من حلقة البرنامج المشار إليه في البلاغات.

وأمرت النيابة بتفريغ نص الحوار المسجل على الأسطوانات، وتبين للنيابة مما تقدم أن المتهم قد أدلى، خلال حواره في أحد البرامج التي تبثها وتعرضها إحدى القنوات، بعبارات عديدة تناول فيها نساء مصر ووصفهن بأوصاف تتنافى مع قيم مجتمعنا المصري العريق، ومن ثم فقد أمرت النيابة بضبط وإحضار تيمور السبكي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023