شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. زعيم “الصهاينة الأميركيين” يطالب بمزيد من دعم السيسي

بالفيديو.. زعيم “الصهاينة الأميركيين” يطالب بمزيد من دعم السيسي
أجرى موقع "اروتز شيفا" الإسرائيلي حوارا مع "مارتن أولمرت" رئيس منظمة "الصهاينة الأميركيين" ورئيس تحرير موقع "زا جيوش وورلد" طالب فيه بمزيد من الدعم الأميركي لعبدالفتاح السيسي.

أجرى موقع “اروتز شيفا” الإسرائيلي  حوارا مع “مارتن أولمرت” رئيس منظمة “الصهاينة الأميركيين” ورئيس تحرير موقع “زا جيوش وورلد” طالب فيه بمزيد من الدعم الأميركي لعبدالفتاح السيسي .

ووصف “أولمرت ” لقاءه بالسيسي خلال زيارة وفد زعماء المنظمات الأميركية اليهودية إلى مصر بالتاريخي والاستثنائي، مضيفًا أن السيسي حليف استثناني لإسرائيل، قائلا: “لقد كان عمري أربعين عاما عندما وقعت اتفاقية السلام مع مصر، ولم يتخيل أحد أن مصر ستتحول إلى ما هي عليه الآن، وأننا سيكون لدينا حليف مثل هذا”، وعن العلاقات التركية الإسرائيلية قال “أولمرت”: “يبدو أن تركيا وأردوغان يريدان التقارب مع “إسرائيل” والعالم بأسره”.

ورأى أن سياسة أوباما خاطئة فيما يتعلق بعدم تقديم الدعم الواجب لحلفائها، وعدم تفهمها لثقافات الدول الأخرى، وأضاف أن أميركا أخطأت بعدم دعم مصر بما يكفي تحت حكم عبدالفتاح السيسي، قائلاً: “تخطئ الولايات المتحدة بعدم تقديم الدعم الكاف للسيسي وبالأخص الدعم الاقتصادي لحكومته”.

وأضاف أولمرت: “نسيت إدارة أوباما أنها بحاجة لمساندة الدول الحليفة  لها التي تحتاج حكوماتها إلى الدعم الاجتماعي والسياسي من أجل استمرار وعدم سقوط حكوماتها، وتحتاج حكومة السيسي للدعم الأميركي، يبدو أن هذا لن يحدث في الوقت القريب، لكن هناك دعما أميركيا قادما إلى أعدائنا مثل إيران  بدلاً من مصر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023