شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. باسم يوسف يكشف سر اهتمامه بجهاز “الكفتة”

بالصور.. باسم يوسف يكشف سر اهتمامه بجهاز “الكفتة”
كشف مقدم البرامج الساخر الدكتور باسم يوسف، سر اهتمامه بجهاز الكفتة الذي سبق وأعلن الجيش عنه، وذلك خلال منشور نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"

كشف مقدم البرامج الساخر الدكتور باسم يوسف، سر اهتمامه بجهاز الكفتة الذي سبق وأعلن الجيش عنه، وذلك خلال منشور نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأكد أن الموضوع لم يكن مجرد قضية وانتهت، ولم يكن موضوعا ساخرا فقط، بل له عدة جوانب ودلالات أخرى، موضحا أنه انعكاس للكذب و”البروباجندا” الرخيصة التي صدرتها الدولة، خاصة عند الإعلان بدخول 300 مليار دولار إلى مصر من المؤتمر الاقتصادي.

وأضاف يوسف: “جهاز الكفتة هو انعكاس لفكر المؤامرة الأهبل من أول الزيبق الأحمر وهجوم الجراد ونقار الخشب لقبضنا يا جماعة على قائد الأسطول السادس الأميركي، فكر المؤامرة اللي بيتم من خلاله إلقاء أسباب الفشل والخيبة على مؤامرات كونية خفية بدل ما تعترف بكذبك وفشلك”.

واستكمل: “جهاز الكفتة هو امتداد للفشل والخيبة وعدم تحمل المسؤولية والكذب زي العيال الصغيرة، زيه زي ما تطلع سلاح الطيران وتقتل سياح من المكسيك وبعدين تقول دول تجار مخدرات، أو تقتل طالب إيطالي من التعذيب وبعدين تطلع شائعات عليه إنه مات عشان ميول جنسية أو بسبب حادثة عربية وفي الآخر فضيحتك تبقى بجلاجل في كل حتة في الدنيا”. 

واختتم مؤكدا أن الهدف الأساسي من اهتمامه بأمر حدث منذ عامين هو كشف فشل الدولة المستمر وبجاحتها في الإصرار على الفشل.
   



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023