شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الدرب الاحمر” يتصدر “تويتر”.. ومغردون: حماية القتلة لا يُقيم دولة

“الدرب الاحمر” يتصدر “تويتر”.. ومغردون: حماية القتلة لا يُقيم دولة
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجًا باسم "الدرب الأحمر" تعليقًا على حادث مقتل مواطن برصاص أمين شرطة، أمام مديرية أمن القاهرة،

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاجًا باسم “الدرب الأحمر” تعليقًا على حادث مقتل مواطن برصاص أمين شرطة، أمام مديرية أمن القاهرة، حيث قام المواطنون بقطع الطريق أمام مستشفى أحمد ماهر بالقرب من مديرية أمن القاهرة، وهتفوا ضد الداخلية والحكومة مرددين هتافات “الداخلية بلطجية”.

وجاءت تعليقات الرواد، منددة بأفعال أمناء الشرطة بشكل خاص وتجاهل وزارة الداخلية لأفعال منتسبيها بشكل عام، وأوضحت أغلب التعليقات، بأن الظلم لا يُقيم دولة، والتأكيد على أن النظام الحالي لا يعرف الفرق بين شباب الجيل الحالي وشباب الماضي.

وكان أمين شرطة قد أطلق الرصاص على سائق “توك توك” من سلاحه الميري ولقي حتفه فور وصوله إلى مستشفى أحمد ماهر، حيث تجمع الأهالي للفتك بالشرطي إلا أنه استغاث بالخدمات المتوقفة بالقرب من مبنى مديرية أمن القاهرة بشارع بورسعيد بالدرب الأحمر.

وكشفت وزارة الداخلية تفاصيل واقعة مقتل سائق على يد أمين شرطة، مساء الخميس، بمنطقة الدرب الأحمر.

وذكر بيان صادر عن الوزارة، أنه “في ضوء ما تناولته عدد من وسائل الإعلام عن مقتل مواطن على يد أمين شرطة، نفيد بأن الواقعة تتمثل في أنه أثناء قيام أمين شرطة من قوة النقل والمواصلات بصحبة أحد معارفه، بشراء بعض البضائع من المنطقة بمحيط مديرية أمن القاهرة، وأثناء تحميل تلك البضائع بسيارة ماركة سوزوكي قيادة المدعو محمد عادل إسماعيل وشهرته عادل دربكة، وقعت مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها أمين الشرطة بإخراج سلاح ناري عهدته لفض الاشتباك، إلا أنه خرجت طلقة منه نتج عنها مقتل السائق”.

وأوضح البيان أنه عقب ذلك تجمع عدد من الأهالي للنيل من المتهم، إلا أنه تمكن من الإفلات منهم، وتم توجيه عدة مأموريات لضبط أمين الشرطة المتهم عقب هروبه.

وجاءت تعليقات رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبر هاشتاج “#الدرب_الاحمر” كالآتي،



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023