شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبرز “الكوميك” الساخرة من تصريحات السيسي بشأن تحقيق التنمية في 2063

أبرز “الكوميك” الساخرة من تصريحات السيسي بشأن تحقيق التنمية في 2063
حظيت العديد من الصور الساخرة، اعجاب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" و"تويتر"، عقِب تصريحات عبدالفتاح السيسي،

حظيت العديد من الصور الساخرة، اعجاب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك” و”تويتر”، عقِب تصريحات عبدالفتاح السيسي، بشأن سعيه لتحقيق التنمية الشاملة في عام 2063.

وقال السيسي في خلال كلمته بافتتاحية منتدي إفريقيا 2016 بمدينة شرم الشيخ، إن معدلات نمو التنمية الاقتصادية مرتفعة برغم الأزمات الاقتصادية التي يشهدها كل دول العالم.

وأضاف: “إن عام 2063 سيكون رؤية أفريقية لتحقيق التنمية الشاملة”.

وقال السيسي في كلمته: “واتصالًا بأجندة 2063 التي قمنا بإقرارها جميعا كرؤية إفريقيا لتحقيق التنمية الشاملة جاءت دعوتنا لعقد هذا المنتدى لدفع التجارة والاستثمار في قارتنا بما يعزز من وضعية أفريقيا في الاقتصاد العالمي”.

وأضاف: “فالمنتدى لا يستهدف فقط تعريفكم وتعريف مجتمع الأعمال العالمي بالفرص الاستثمارية التي تزخر بها القارة الإفريقية وما تملكه من سوق ضخمة وإمكانيات هائلة وقوة بشرية شابة وإنما يهدف أيضًا إلى فتح قنوات مباشرة وفعّالة للتواصل والتعاون فيما بين ممثلي مجتمع الأعمال الإفريقي ونظرائهم في العالم”.

 وعقب تصريحات السيسي انتشرت على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي العديد من التعليقات والكوميكات الساخرة التي حظيت بتفاعل كبير على تلك المواقع، نعرض بعضها كالآتي:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023