شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الزمالك يواصل ملاحقة الأهلي بتخطي “السكندري”

بالفيديو.. الزمالك يواصل ملاحقة الأهلي بتخطي “السكندري”
تمكن الزمالك من تحقيق فوز ثمين على حساب الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت اليوم، على ملعب بتروسبورت

تمكن الزمالك من تحقيق فوز ثمين على حساب الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت اليوم على ملعب بتروسبورت.

وبدأ الزمالك بالإحراز مبكرًا، بعد مرور سبع دقائق فقط من زمن المباراة، بعد تمريرة من أيمن حفني نحو إيمانويل مايوكا، مسددًا كرة في شباك الاتحاد لتعلن الهدف الأول للزمالك.

ثم عادل عاشور الأدهم النتيجة، لصالح الفريق السكندري، بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت في قدم محمد كوفي لتسكن الشباك في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وأبى الزمالك أن ينهي الشوط الأول بالتعادل، ليتمكن محمود كهربا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، بعد تمريرة من حفني، سددها كهربا بسهولة.

وشهد الشوط الثاني تكتلاً دفاعيًا واضحًا من ناحية الزمالك، مع محاولات للاتحاد للتسجيل، باءت جميعها بالفشل، وكانت أبرزها تسديدة هيرنان كواو في الدقيقة 65، والتي ارتطمت في العارضة.

وبتلك النتيجة يصعد الزمالك محاولاً تقليل الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر للنقطة 38، ليقلص الفارق بينهما إلى نقطتين فقط، في حين يستمر الاتحاد السكندري في خسارة النقاط، حيث تعتبر تلك الخسارة هي السادسة على التوالي، ليتوقف رصيده عند النقطة 22 في المركز 13.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023