شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والمصري

بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والمصري
انتهت المباراة التي جمعت بين الأهلي والمصري بالتعادل الإيجابي 2-2، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من الدوري المصري، المقامة على ملعب الجيش ببرج العرب

انتهت المباراة التي جمعت بين الأهلي والمصري بالتعادل الإيجابي 2-2، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من الدوري المصري، المقامة على ملعب الجيش ببرج العرب.

كان الأهلي قد تعادل مع نظيره المصري في الشوط الأول من المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من الدوري المصري، المقامة حاليا على ملعب الجيش ببرج العرب.

وتقدم المصري بالهدف الأول في المباراة في الدقيقة الـ11، بعدما قابل اللاعب أحمد ياسر عرضية أرضية من الجهة اليسرى مستغلاًّ انعدام الرقابة من دفاع الأهلي، ليسدد مباشرة إلى شباك عادل عبدالمنعم، محرزا الهدف.

وبعدها رد الأهلي عن طريق مؤمن زكريا، بعدما حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء المصري في الدقيقة 26، أرسلها في شباك رمزي صالح.

وحصل المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 57 بعد تدخل أحمد عادل عبد المنعم مع اللاعب أحمد ياسر، ليسددها اللاعب محمد مجدي لتنفيذها ويسجل الهدف الثاني لفريقه.

وجاء هدف إيفونا الثاني للأهلي بعدما كان المصري متقدمًا بهدفين على الأهلي، ليحرز إيفونا في الدقيقة 79 من عرضية رمضان صبحي السريعة داخل خط الـ18.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، ويرتفع رصيده نقطة واحدة إلى النقطة 41، وبفارق 3 نقاط بينه وبين الزمالك، بينما ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 33.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023