شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين شرطة يقتل زميله في بورسعيد بسبب “فيس بوك”

أمين شرطة يقتل زميله في بورسعيد بسبب “فيس بوك”
اعترف أمين الشرطة وائل الشبراوي بقسم شرطة الزهورببورسعيد تفصيليًا أمام النيابة بإطلاق النار على زميله بالقسم عماد عبدالحليم العوضي السيد، وأرجع السبب إلى "تعليقات المجني عليه على منشورات الجاني على فيس بوك المتكررة.
اعترف أمين الشرطة وائل الشبراوي بقسم شرطة الزهورببورسعيد تفصيليًا أمام النيابة بإطلاق النار على زميله بالقسم عماد عبدالحليم العوضي السيد، وأرجع السبب إلى “تعليقات المجني عليه على منشورات الجاني على فيس بوك المتكررة، والتهكم عليه واتهامه بـ(تقل الدم)”.
وأشار التقرير المبدئي للطب الشرعي عن إصابة القتيل بطلقتين في البطن أدت إلى تهتك بالجهاز الهضمي ونزيف داخلي تسببا في وفاته قبل نقله إلى المستشفي، ووجهت النيابة للأمين تهمة القتل العمد لزميله مع سبق الإصرار والترصد، وأمرت بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، وحضر أهل القتيل من بلدته شربين بمحافظة الدقهلية لاستلام جثمانه بعد الانتهاء من تشريحه.
جدير بالذكر أن أمين الشرطة وائل الشبراوي تسلم سلاحه نحو الثامنة مساء الإثنين، تمهيدًا لبدء خدمته على بوابة القسم، وبعد دقائق صعد إلى استراحة الأفراد الملحقة بسطح القسم، ودخل على زميله بالقسم الرقيب أول عماد عبدالحليم، ونشبت بينهما مشادة لفظية حادة فتح بعدها “الشبراوي” ، النار على زميله.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023