شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عرض سيدة على الطبيب الشرعي بعد اتهامها أمين شرطة باغتصابها

عرض سيدة على الطبيب الشرعي بعد اتهامها أمين شرطة باغتصابها
أمر أحمد صالح مدير نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية، بإجراء تحريات المباحث حول واقعة اتهام "ربة منزل" لأمين شرطة باستدراجها إلى شقة بالقناطر بحجة مساعدتها في البحث عن عمل واغتصبها مرتين وتركها وفر هاربا، وعرضها على الطب الشرعي

أمر أحمد صالح مدير نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية، بإجراء تحريات المباحث حول واقعة اتهام “ربة منزل” لأمين شرطة باستدراجها إلى شقة بالقناطر بحجة مساعدتها في البحث عن عمل واغتصبها مرتين وتركها وفر هاربا، وعرضها على الطب الشرعي لبيان ما إذا تعرضت لإغتصاب من عدمه.

 كان المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركزشرطة القناطر، تلقى بلاغا من المجنى عليها “إنعام .ح . ر” – 52 سنة – ربة منزل – اتهمت فيه “محمد .ع ” أمين شرطة باستدراجها الي شقة في القناطر الخيرية بحجة البحث لها عن عمل وفوجئت به يجبرها علي خلع ملابسها واغتصبها مرتين كرها عنها. 

وقالت المجني عليها، فى تحقيقات النيابة العامة، إنها تعرفت علي أمين الشرطة في منطقة عابدين بالقاهرة وحكت له عن ظروفها الصعبة وأنها تحتاج فرصة عمل فاستدرجها لشقة بالقناطر الخيرية بحجة أنه سيوفر لها عملا وعندما وصلت إلي هناك اغتصبها.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 1571 إداري لسنة 2016 ، وبعرضه علي النيابة العامة أصدرت قرارها السابق برئاسة أحمد بركات وإشراف المستشار وليد البيلى المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023