شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. حسام حسن يدعو جماهير الأهلي والمصري لنسيان أحداث الماضي

بالفيديو.. حسام حسن يدعو جماهير الأهلي والمصري لنسيان أحداث الماضي
طالب حسام حسن المدير الفني المصري البورسعيدي، جماهيري الأهلي والمصري بالتسامح، وتجاهل الماضي، من أجل عودة الروح إلى مدرجات كرة القدم.

طالب حسام حسن، المدير الفني المصري البورسعيدي، جماهيري الأهلي والمصري بالتسامح وتجاهل الماضي؛ من أجل عودة الروح إلى مدرجات كرة القدم.

وقال حسن- في تصريحات لقناة (الحياة 2)، بعد مواجهة فريقه نظيره الأهلي في الدوري الممتاز، لم تذع إلا اليوم-: “كان يهمني من المباراة أن يخرج الفريقان بصورة لائقة وسلوك محترم والمباراة تخرج نظيفة”.

وأضاف المدير الفني المصري البورسعيدي: “أتمنى من كل قلبي أن يعود الجمهوريون للمدرجات؛ لأن خلاص فيه كوارث حصلت وما زالت تحدث وحوادث طرق يموت فيها الآلاف، وعفا الله عما سلف والشهداء الذين توفوا في كل المجالات كلهم عند الله وأكيد أحسن مننا”.

وتابع: “اللي مش عايزين نموتها مصر؛ لأنها لو ماتت لن يموت القليل، ولكن سيموت مثل العدد الذي سقط في سوريا والعراق وليبيا.. فعايزين نرجع تاني”.

ودعا حسن الفريقين إلى التصالح بقوله: “مصر هترجع لمّا الجماهير ترجع المدرجات، ولا يستهين أحد بالرياضة، أنا بدعو جماهير الأهلي الذين تربيت معهم وأرجوهم للتسامح والتصالح مع النفس، أنا يهمني بلدي”.

وكانت مباراة الأهلى والمصري المؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري الممتاز، قد أقيمت الثلاثاء الماضي، بملعب برج العرب وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023