شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتصام العاملين بشركة مياه الشرب بأسيوط احتجاجًا على تفشي الفساد

اعتصام العاملين بشركة مياه الشرب بأسيوط احتجاجًا على تفشي الفساد
نظم العشرات من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، اعتصامًا داخل مقر الشركة بمنطقة نزلة عبدالله؛ احتجاجًا على تردي أوضاع العاملين بالشركة وانتشار الفساد، مطالبين بإقالة محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة الشركة بأسيوط.

نظم العشرات من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، اعتصامًا داخل مقر الشركة بمنطقة نزلة عبدالله؛ احتجاجًا على تردي أوضاع العاملين بالشركة وانتشار الفساد، مطالبين بإقالة محمد صلاح، رئيس مجلس ادارة الشركة بأسيوط وأعضاء المجلس.

يقول محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحات صحفية، إن مطالب العمال والموظفين المالية والإدارية تم رفعها إلى الشركة القابضة للنظر فيها واتخاذ القرارات؛ حيث إن الشركة في أسيوط غير منوطة بهذه المطالب.

وأضاف “هناك أغراض شخصية وراء ذلك الاعتصام من بعض الموظفين المحالين للنيابة العامة من بينهم موظفة تدعى “أمل.ا” والتي كانت تعمل بالمشروعات وتم كشف تلاعب في الأعمال المنوطة بها وتمت إحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق، مؤكدًا أن البعض الآخر من الموظفين الموقع عليهم جزاءات لعدم انضباطهم في العمل يحاولون استغلال الاعتصامام والاحتجاجات لمطالب شخصية.

اجتمع المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بالعاملين بالشركة، مع عدد من أعضاء مجلس النواب بأسيوط؛ لمحاولة تهدئة الأوضاع ولكن فشلت الجلسة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023