شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. فلاحون فرنسيون يسبون “هولاند” أثناء زيارته معرضًا زراعيًا

بالفيديو.. فلاحون فرنسيون يسبون “هولاند” أثناء زيارته معرضًا زراعيًا
وجه مزارعون فرنسيون، سيلًا من الشتائم والهتافات المعادية للرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، اليوم السبت، أثناء زيارته لمعرض زراعي جنوب العاصمة باريس؛ وذلك بسبب الأزمة التي يشهدها القطاع الزراعي بالبلاد.

وجه مزارعون فرنسيون، سيلًا من الشتائم والهتافات المعادية للرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، اليوم السبت، أثناء زيارته لمعرض زراعي جنوب العاصمة باريس؛ وذلك بسبب الأزمة التي يشهدها القطاع الزراعي بالبلاد.

كان المزارعون ومربو الماشية أغلقوا الشوارع ونظموا تظاهرات لمدة شهر؛ احتجاجًا على تراجع أسعار لحوم البقر والخنزير والحليب بسبب انتهاء نظام حصص منتجات الحليب الأوروبية والحظر الروسي وانخفاض الطلب الصيني.

وصف المزارعون “هولاند”، في هتافاتهم، بـ”الفاشل” و”الأحمق” و”النذل” وغيرها من الشتائم، بينما كان هولاند يشق طريقه وسط مجموعة معادية له من مربي الماشية.

وقال “هولاند”، عند وصوله إلى المزرعة التي تعد أكبر مزرعة في فرنسا: “إنني هنا اليوم لأبرهن على أن هناك تضامنًا وطنيًا.. سنفعل ما بوسعنا لمساعدة قطاع الزراعة”.

ومن المتوقع أن يزور المعرض نحو 700 ألف شخص حتى السادس من مارس المقبل، وعدد كبير من المسؤولين السياسيين وخصوصًا المعارضين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023