شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاعتداء على المعتقلين بمركز شرطة طلخا بتهمة الغناء

الاعتداء على المعتقلين بمركز شرطة طلخا بتهمة الغناء
أكد عدد من أهالي معتقلي مركز شرطة طلخا، قيام الملازم أول "أحمد عبدالوهاب"، بصحبة عدد من أمناء شرطة مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، بالاعتداء على عدد من معتقلي المركز بالضرب والصفع.

أكد عدد من أهالي معتقلي مركز شرطة طلخا، قيام الملازم أول “أحمد عبدالوهاب”، بصحبة عدد من أمناء شرطة مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، بالاعتداء على عدد من معتقلي المركز بالضرب والصفع.

وقال المعتقلون -في رسائل استغاثة إلى ذويهم-: “دخل علينا الضابط  منتصف ليل الثلاثاء الماضي قائلًا: “أنا سمعت صوت غُنى طالع من الأوضة، هي الناس بتفك عن نفسها ولا حاجة؟ ولا مصيبة لتكون الناس فرحانة لا سمح الله؟” ثم سأل عن هوية من كان يُغني ويُصفق، وانهال على المعتقلين بالضرب أكثر من مرة.

وأكد الأهالي أن هذا الضابط له وقائع متشابهة لتلك الحادثة، ومعروف بتعديه البدني واللفظي على السجناء السياسيين والجنائيين على حد سواء، وهو ما دفع عدد من المعتقلين لإعلان إضرابهم عن الطعام والزيارات؛ احتجاجًا على تلك الانتهاكات الممنهجة.

يذكر أنها ليست تلك أولى رسائل الاستغاثة القادمة من مركز شرطة طلخا؛ فقد سبقتها قبل أيام استغاثة “مازن حمزة”، البالغ من العمر 18 عامًا، وإعلانه إضرابه عن الطعام مع آخرين احتجاجًا على التعذيب وسوء المعاملة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023