شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحدثهن غادة إبراهيم.. جرائم الفنانات ما بين المخدرات والدعارة

أحدثهن غادة إبراهيم.. جرائم الفنانات ما بين المخدرات والدعارة
تصاعدت جرائم الفنانات، خاصة خلال السنوات الأخيرة؛ حيث تركزت الجرائم المتهمات فيها ما بين المخدرات والدعارة، ومعظم هذه القضايا يتم إخلاء سبيل المتهمات فيها بكفالات، ثم تبرئتهن في نهاية المطاف.

تصاعدت جرائم الفنانات، خاصة خلال السنوات الأخيرة؛ حيث تركزت الجرائم المتهمات فيها ما بين المخدرات والدعارة، ومعظم هذه القضايا يتم إخلاء سبيل المتهمات فيها بكفالات، ثم تبرئتهن في نهاية المطاف.

1- غادة إبراهيم

الممثلة غادة إبراهيم، التي كانت بالأمس تدعو إلى التبرع  لصندوق تحيا مصر، اتهمت، أمس، في قضية إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب، كما تم إلقاء القبض على 13 فتاة في الشقتين المملوكتين للفنانة، واعترفت إحدى الفتيات أن غادة هي من تدير تلك الشبكة، وتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

2- نهى العمروسي

تم إلقاء القبض عليها بصحبة المخرج السينمائي عمرو فاروق؛ لحيازتهما مواد مخدرة.

وأنكرت “العمروسي” أمام النيابة تعاطيها للمخدرات، لكن النيابة وجهت لها اتهامات بحيازة وتعاطي المواد المخدرة، وإدارة مكان لبيع وترويج المخدرات، وتم حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ثم تم إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه.

عرفت “العمروسي” بتأييدها للسيسي، ونشرت ذلك على صفحتها الشخصية على “فيس بوك”. 

3- دينا الشربيني

تم القبض على دينا الشربيني أثناء شرائها كوكايين في 2013، واعترفت أنها دائمة التردد على الشقة التي ألقي القبض عليها فيها لشراء المخدرات.

وأصدرت المحكمة حكمًا بحبس “الشربيني” لمدة سنة وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه.

4- نيفين مندور

تم إلقاء القبض على نيفين برفقة شخصين داخل سيارة، وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو تتجاوز 80 جرامًا، و40 جرامًا من الهيروين.

وتم إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، على الرغم من تقرير الطب الشرعي الذي أثبت أنها تتعاطى الهيروين هي وصديقاها.

5- وفاء عامر

في عام 1997، تم إلقاء القبض على شبكة دعارة تضم الفنانتين وفاء عامر وحنان ترك، وتم تسريب صورهما أثناء التحقيق معهما كمتهمتين، وقضت كل منهما 12 يومًا خلف القضبان على ذمة القضية، إلى أن ظهرت براءتهما وأخلي سبيلهما، وقيل إن سبب وجودهما في هذا المكان هو رغبتهما في شراء ملابس استعراضية من سيدة متخصصة في استيراد أزياء الاستعراضات من فرنسا.

6- عايدة رياض

ألقي القبض عليها عام 1982؛ بعد اتهامها بممارسة الدعارة، برفقة بعض الفنانات الشابات، وعرفت تلك القضية بقضية “الكومبارس”.

وقررت المحكمة حبسها لمدة عام؛ بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الأوكار بمصر الجديدة، وتم إيداعها بسجن القناطر لمدة 3 أشهر، وبعد ذلك برأتها محكمة الاستئناف عام 1983.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023