شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد الحكم على ريهام سعيد.. “فتاة المول”: طايرة من الفرحة

بعد الحكم على ريهام سعيد.. “فتاة المول”: طايرة من الفرحة
أعلنت سمية عبيد، المعروفة بـ"فتاة المول"، عن سعادتها بالحكم على المذيعة ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير"، بالحبس سنة و6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه؛ بتهمتي السب والتشهير، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة المول"،

أعلنت سمية عبيد، المعروفة بـ”فتاة المول”، عن سعادتها بالحكم على المذيعة ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، بالحبس سنة و6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه؛ بتهمتي السب والتشهير، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة المول”، قائلة: “أنا مبسوطة جدًا من الحكم، وطايرة من الفرحة”.

وصرحت، في تصريحات صحفية، أن المحاكمة كانت غريبة؛ حيث تواجد بالمحكمة هيئة دفاع عن ريهام سعيد، نحو ستة أو سبعة محامين، بينما كانت تقف وحيدة مع محاميها، وحاولوا تشويه صورتها.

وأضافت “أنا كنت فاقدة الأمل تمامًا، واكتفيت إني أدعي، لحد ما سمعت الحكم الحمد الله”، وتابعت قائلة: “إحنا كلنا طايرين من الفرحة”، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع الحكم على ريهام سعيد، فتقول: “متوقعتش إن الحكم يكون قوي كده، مش شهر أو شهرين، لأ دول سنة و6 شهور وغرامة كمان”.

وكانت تتمنى وجود ريهام سعيد بالمحاكمة ورؤيتها بعد صدور الحكم عليها “لو كانت موجودة كان زماننا رقصنا وغنينا وبلينا الشربات”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023