شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالتفاصيل.. القبض على الفنانة “ميرهان حسين”

بالتفاصيل.. القبض على الفنانة “ميرهان حسين”
أفاد مصدر أمني بالجيزة، أن الفنانة ميرهان حسين، تم القبض عليها، فجر اليوم الثلاثاء؛ بعد الاشتباه فى سيارتها، والتي عثر بها على زجاجتي خمر في المقاعد الخلفية للسيارة.

أفاد مصدر أمني بالجيزة، أن الفنانة ميرهان حسين، تم القبض عليها، فجر اليوم الثلاثاء؛ بعد الاشتباه في سيارتها، والتي عثر بها على زجاجتي خمر في المقاعد الخلفية للسيارة.

وأكد المصدر، في تصريحات صحفية، أن الفنانة تم توقيفها خلال كمين أمني بمنطقة الهرم؛ بعد الاشتباه في أنها تقود سيارتها الشخصية في حالة سكر، وتم تحرير محضر لها بالواقعة وإحالتها للنيابة التي باشرت التحقيقات.

فيما أكد مصدر آخر، أنه أثناء عودة الفنانة من عملها، أمس، استوقفها ضابط شرطة بأحد الأكمنة بدائرة قسم الهرم، وطالبها بإخراج رخصة القيادة.

وأضاف المصدر، أن الفنانة ميرهان حسين، رفضت إبراز رخصة القيادة، وتعدت بالسب على أفراد الكمين، موضحًا أنه تم اصطحابها إلى قسم شرطة الهرم، وتحرر المحضر بالواقعة، بعد سماع أقوال الضابط وأفراد الكمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

يُشار إلى الفنان خالد الصاوي، كتب -عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”- أنه تم اصطحاب الفنانة إلى ديوان قسم الهرم أثناء عودتها لمنزلها.

وقال “الصاوي”: “الزميلة ميرهان حسين مخطوفة في أحد الأقسام ومضروبة واتاخدت وهي راجعة من الشغل، عملتلي نص مكالمة قبل ما ياخدوها، وبتسأل قسم إيه قال اسم النبي حارسك”.

وقدمت الفنانة ميرهان حسين، العديد من الأعمال الفنية، كان آخرها مسلسل “الصعلوك”، مع الفنان خالد الصاوي، والذي عرض في رمضان الماضي، إضافة إلى مسلسل “ابن حلال” مع الفنان “محمد رمضان”، ومسلسل “دوران شبرا”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020