شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سؤال صحفية اليوم السابع لـ”دي كابريو” يتصدر هاشتاجات “تويتر”

سؤال صحفية اليوم السابع لـ”دي كابريو” يتصدر هاشتاجات “تويتر”
سجل هاشتاج #وات_ابوت_يور_فيرست_اوسكار ضمن قائمة الأعلى تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في إشارة إلى السؤال الذي طرحته صحفية اليوم السابع على ليوناردو دي كابريو خلال مؤتمر صحفي بمهرجان الأوسكار.

سجل هاشتاج #وات_ابوت_يور_فيرست_اوسكار ضمن قائمة الأعلى تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في إشارة إلى السؤال الذي طرحته صحفية “اليوم السابع” على ليوناردو دي كابريو خلال مؤتمر صحفي بمهرجان الأوسكار.

وتداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لصحفية “اليوم السابع”، خلال مؤتمر صحفي بمهرجان الأوسكار، حينما سألت ليوناردو دي كابريو عن حصوله على أول جائزة أوسكار في حياته، فكان رده أنه لم يفهم السؤال وكرر سؤالها مرة أخرى.

وسخر المغردون من اللغة الإنجليزية التي تحدثت بها الصحفية؛ حيث إنها استخدمت كلمات غير مناسبة لصياغة للسؤال، كما سخروا من إجابة دي كابريو عليها.

ورأى البعض أن الموضوع كان لا يحتاج لمثل هذه الضجة، وأنه وارد أن يقع فيه صحفيون من بلدان أخرى، بيد أن المصريين هم من يضخّمون الوقائع، وكان من بين التعليقات:

أسامة جاويش: هو تجسيد لمستوى وثقافة الإعلام والصحافة في مصر مؤسسات تدار بالواسطة والمحسوبية وأحيانا بأوامر عباس كامل الفاشلة

SalmaZz45: الحمدلله احنا حفلنا على نفسنا قبل ما حد ييجي من برا يحفل علينا

Mohamed Shehata: ما تنطق ياض يا ليو، شكلك حمار ما بتعرفش إنجليزي

Ahmed El-MaGhraBii: اللي فضحانا في القنوات الفضائية.

Nadia el-Magd : أهم حاجة قالت: أنا أول مصرية بتغطي الأوسكار وبعدين #وات_أبوت_يور_فيرست_أوسكار، فضائح اول زا تايم

جـنچـال: عقدة النقص العربية تظهر من جديد، ناس تقول فضحتنا وناس تقول غبية ماتفهم وهو مجرد سؤال صياغته ماكانت بشكل سليم، فقط!

عزدين أيبك: طب ليه تقولي Egyptian ليه الفضايح دي ما كنتي سألتي السؤال الشاذج دا وانتي ساكتة

عبدالعزيز: كل الناس منبعصين مع لغتها بس ماحد مستغرب من سؤالها الغبي؟ يعني أوّل فرصة لها تقابله. وتسألينه هالسؤال الغبي هذا؟



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020