شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خالد صلاح يدافع عن صحفية الأوسكار و”فيس بوك”: كله من الواسطة

خالد صلاح يدافع عن صحفية الأوسكار و”فيس بوك”: كله من الواسطة
دافع خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع"، عن خطأ الصحفية شيماء عبدالمنعم في صياغة السؤال الذي وجهته إلى الفنان "ليوناردو دي كابريو"، أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار.

دافع خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة “اليوم السابع”، عن خطأ الصحفية شيماء عبدالمنعم في صياغة السؤال الذي وجهته إلى الفنان “ليوناردو دي كابريو” أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وقال -عبر “فيس بوك”-: “إنها صحفية مجتهدة ونجحت في تغطية الأوسكار بقدر ما استطاعت وهي تتقن اللغة الإنجليزية بالشكل الذي يمكنها من صياغة السؤال بشكل صحيح”.

وأضاف “ربما تعرضت للارتباك ولم يكن صوتها واضحًا لمنصة المؤتمر، وأن هناك العديد من الفنانين يرتكبون الأخطاء على المسرح أمام الجمهور”.

لاقى ذلك التبرير سخرية وتهكم رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، وجاءت بعض التعليقات كالتالي:

– Mohamed: “حدث مشهور ومعروف عالميًا وجريدتك المفروض إنها معروفة ومشهورة، لا تملك من يعرف التحدث بالإنجليزية لترسله وتدفع لسفره وإقامته، إلا إذا كان هناك سبب مشبوه وراء ذلك؟ كوسة يعني ومحسوبية……”.

– ريتال: “صحفية اليوم السابع اللي اتفضحت في الأوسكار مش غلطتها، غلطة الجريدة اللي سفرت صحفية مش كفاءة تستحق أنها تغطي حدث زي ده، ده نتائج الامتحانات والغش”.

– Yasmin: “إيه الهبل ده لو هي مرتبكة زي ما بتقول تكتب السؤال، وتقرأه ده على الأقل بطلوا تبريرات مستفزة ومتخلفة ويا ريت تعترفوا بالغلط”.

– Mahmoud: “كله بيتعين بالواسطة وليس الكفاءة، والنتيجة خراب مصر فى جميع المجالات”.

– Ahmed: “لا انت بتداري على انكم طلعتوها بالكوسة وهي شكلها لا تفقه شيء عن الإنجليزي للهجة ولا نطق للحروف، لو كان نطقها صح كنت قولتلك اه ارتبكت، إنما دة اسمه كوسة ومحسوبية……”.

– Ahmed: “وتقدم ديكابريو بخالص الشكر والتقدير للإعلامي الكبير خالد صلاح على اهتمامه بتغطية هذا الحفل المتواضع……”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020