شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرتضى ردا على هجوم ميدو: أنت مَن تتعامل مع إسرائيل وتحتاج لمصحة نفسية

مرتضى ردا على هجوم ميدو: أنت مَن تتعامل مع إسرائيل وتحتاج لمصحة نفسية
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن قراره بإسناد تدريب فريق كرة القدم السابق بالنادي أحمد حسام "ميدو" كان أكبر خطأ ارتكبه خلال الفترة الماضية

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن قراره بإسناد تدريب فريق كرة القدم السابق بالنادي أحمد حسام “ميدو” كان أكبر خطأ ارتكبه خلال الفترة الماضية.

وصرح مرتضى منصور بعدة تصريحات، ردا على ميدو بعد أن هاجمه في حوار تليفزيوني أمس، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “القاهرة اليوم”، بحجة أنه أهانه بعدما أقاله من إدارة فريق الزمالك فنيًا.

وقال مرتضى منصور إن “إسناد مهمة المدير الفني للزمالك إلى ميدو كان أكبر خطأ قمت بارتكابه في الفترة الماضية”، وهاجم ميدو قائلًا: “هذا الشخص يحتاج إلى مصحة نفسية من أجل العلاج”.

وأضاف مرتضى منصور قائلاً: “أستطيع أن أدهس ميدو بقدمي، لكن رموز نادي الزمالك سيقومون بالرد عليه من خلال مؤتمر صحفي لأنه أخطأ في حق النادي بالكامل”.

وتابع رئيس نادي الزمالك “يجب أن تعلم يا ميدو أنك أنت الذي تتعامل مع إسرائيل، وأنت تعمل في قطر الآن وليس في نادي الزمالك”.

وأنهى مرتضى تصريحاته قائلا: “لاعبو الزمالك تقدموا بشكوى ضد ميدو، وقالوا إنه كان يسبهم بألفاظ بذيئة، وصلت إلى القيام بسب الدين لهم، فضلاً عن حضوره التدريبات في حالة سُكر”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية