شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. والدة ميرهان حسين: “بنتي متربية كويس ومش بتشرب غير البيبسي”

بالفيديو.. والدة ميرهان حسين: “بنتي متربية كويس ومش بتشرب غير البيبسي”
نفت والدة الفنانة ميرهان حسين، ما تردد أن ابنتها كانت في حالة سُكر حين تم القبض عليها، قائلة "ميرهان مبتشربش إلا البيبسي والمياه بس، ومبتشربش أي مشروبات أخرى وكل الوسط الفني عارف كده، وهي متربية كويس، والدها مهندس مدني وأنا..

نفت والدة الفنانة ميرهان حسين، ما تردد أن ابنتها كانت في حالة سُكر حين تم القبض عليها، قائلة “ميرهان مبتشربش إلا البيبسي والمياه بس، ومبتشربش أي مشروبات أخرى وكل الوسط الفني عارف كده، وهي متربية كويس، والدها مهندس مدني وأنا موجهة أولى في التربية والتعليم واستحالة تكون بتشرب حاجة من دي خالص”.

وأضافت، خلال مداخلة تليفونية مع مقدم البرامج وائل الإبراشي على فضائية “دريم”، “كل ما نتعاطف مع الشرطة يحصل حاجة تخلينا ناخد موقف سلبي منهم، المفروض أن الشرطة في خدمة الشعب”.

وتابعت: “ميرهان كانت بتقف في الكمين ومحاولتش تهرب، وكل اتهامات الضابط ليها اتهامات ملفقة وباطلة؛ انتقاما منها لأنها شتمته بعد ما ضربها بالقلم”، متابعة بقولها: “يمكن التلاعب في نتيجة التحليل بسهولة ويمكن للضابط وضع زجاجات الخمر في سيارة ميرهان بسهولة، الفساد موجود في كل مكان”.

يذكر أنه تم القبض على ميرهان، فجر أمس، في كمين الهرم بمنطقة الرماية، أثناء عودتها من التصوير، ووجهت لها تهم القيادة تحت السكر والتعدي على ضابط الكمين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020