شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب اشتراك ممثلة أفلام إباحية.. قطر تلغي احتفالًا للجالية الهندية

بسبب اشتراك ممثلة أفلام إباحية.. قطر تلغي احتفالًا للجالية الهندية
قامت السلطات القطرية بإلغاء حفل Mega Bollywood Night الخاص بالجالية الهندية، والذي كانت من المفترض إقامته يوم 11 مارس على مسرح "أمفي" في الدوحة، بمشاركة الممثلة "ساني ليون" مع عدد آخر من الفنانين الهنود.

قامت السلطات القطرية، بإلغاء حفل Mega Bollywood Night الخاص بالجالية الهندية، والذي كانت من المفترض إقامته يوم 11 مارس على مسرح “أمفي” في الدوحة، بمشاركة الممثلة “ساني ليون” مع عدد آخر من الفنانين الهنود.

وعلى الرغم من بيع أكثر من 7 آلاف تذكرة للحفل وتصريح المنظمين أنهم حصلوا على كل التصاريح لإقامة الحفل من قبل وزارة الثقافة القطرية، لكن وجود ممثلة أفلام جنسية سابقة كان سبب إلغائه.

وقال موقع Step Feed إن “ليون” ظهرت في برنامج واقع كندي مع ممثلي أفلام جنسية، وظهرت في فيلم Ragini MMS 2 المصنف ضمن فئة “دراما الرعب المثيرة” وهو للكبار فقط.

وأعلنت شركة Arun Valley Entertainment المنظمة للحفل، أن السلطات القطرية استدعت مسؤوليها وأخبرتهم أن “ليون” غير مسموح لها بالمشاركة، وهو ما دفع منظمي الحفل لإلغائه تمامًا وإعادة قيمة التذاكر.

ومن جانبه، قال مدير تنظيم الحفل “غيمر كيلان” إن “هذه أنباء غير سارة؛ فقد تكبدنا خسائر فادحة، أنا هنا في قطر أتبع كل القوانين والتعليمات، وكانت الحكومة قد منحتنا الإذن للحفل”.

وأضاف “الهدف من إقامة الحفل، هو إعطاء فرصة للعدد الهائل من الجنوب آسيويين المقيمين في البلاد للترفيه عن أنفسهم”.

يذكر أن “ليون” لها تاريخ مثير للجدل؛ بسبب اشتراكها في الأفلام والإعلانات ذات الطابع الجنسي، وقد دافع عنها بعض الليبراليين في المجتمع الهندي المحافظ عندما طالب مسؤول إدارة حماية المستهلك CPI “اوتول انجان” بحذف إعلانها ومنع عرضه؛ حيث أرجع “انجان” ارتفاع معدلات الاغتصاب في الهند إلى مشاهدة إعلانها المثير.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020